كيندال جينر تظهر بالكمامة مع بيلا حديد بعد الهجوم عليها بسبب كورونا - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - هجوم كبير طال عارضة الأزياء كيندال جينر ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكية عقب احتفالها بعيد ميلادها بدون الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، مثلما ذكر موقع ديلى ميل الذى أشار إلى أن جينر لا تسمح للفيروس بإيقاف حياتها حيث ظهرت بالأمس مع صديقتها بيلا حديد أثناء تناولهما وجبة العشاء فى واحد من أشهر المطاعم حول العالم، والذى يطلق عليه كاربونى، حيث يعد مطعم المشاهير.

كيندال جينر
كيندال جينر

وحاولت كيندال التخفيف من حدة الهجوم عليها حينما ظهرت وهى ترتدى كمامة وفقاً لما أشار إليه تقرير ديلى ميل الأخير، ومن ناحية أخرى تلقت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيندل جينر، عرض للزواج فى الشارع، أثناء استقلالها سيارتها الفاخرة فى شوارع هوليود الأمريكية، وتفاجأت بمعجب يجثوا على ركبتيه ويتقدم بطلب للزواج منها وسط جو رومانسى.

بيلا حديد مع كيندال
بيلا حديد مع كيندال

وقابلت عارضة الأزياء صاحبة الـ24 عاماً، طلب المعجب بالرفض، وعلقت بشكل عاطفى فى الفيديو الذى سرعان ما انتشر عبر منصات السوشيال ميديا، قائلة "أنا لا أعرف حتى أسمك، ولكن لطيف مقابلتك، أنت لطيف للغاية".

وأبرزت صحيفة ديلى ميل فى تقريرها، بعض البيانات عن الشخص الذى تقدم بطلب الزواج من عارضة الأزياء الشهيرة، والذى اتضح فيما بعد أنه "يوتيوبر" ويمتلك قناة عبر يوتيوب يذيع من خلالها مواقفه اليومية.

ونقلت الصحيفة البريطانية رد جينر على اليوتيوبر بعد إعطائها فرصة مرة آخري في التفكير بطلب الزواج في حين وصوله لمليون مشترك عبر قناته، وردت عارضة الأزياء العالمية قائلة "لا تهمني وسائل التواصل الاجتماعي أذا كان يتعلق الأمري بالمشاعر وشريك الحياة"، مضيفه "أحتاج إلى الروح".

أخبار ذات صلة

0 تعليق