تفسير حلم جواز السفر ممزق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جواز السفر هو عبارة عن بطاقة رسمية تصدرها الدولة للمواطن و بمقتضاها يستطيع الفرد السفر خارج بلاده لأي دولة أخرى،  ويعرف أيضاً باسم تأشيرة السفر، ولا بد لظهوره في الحلم من دلالة وإشارة قوية على عدد من الجوانب المهمة في حياة الرائي، ولكن ماذا عن ظهور جواز السفر في المنام ممزقاً، فقد أفاد كبار مفسري الأحلام بأنه  له تفسيرات متعددة منها ما هو سلبي ومنها ما هو إيجابي، بالكاد هو ما سنجيب عليه بشكل تفصيلي في تفسير حلم جواز السفر ممزق فيما يلي.

تفسير حلم جواز السفر ممزق

وفقاً لما أشار إليه مفسري الأحلام بأن  تمزق جواز السفر تشير في العموم لعدم اكتمال الأعمال التي يخطط لها الرائي وربما يرمز إلى الحظ السيئ الذي يحالفه فترة من الوقت، وفيما يلي نرصد لكم كل التفسيرات الخاصة بهذا الحلم المريب :-

يرمز حلم جواز السفر ممزق إلى قدوم خسارة كبيرة لشيء يسعى إليه الحالم في الواقع، وقد فسره البعض بالانفصال بين الرائي وبين شريك حياته،  وتجدر الإشارة إلى أن التفسير الدقيق للحلم يكون من خلال التفاصيل الدقيقة الواردة فيها ووفقاً لحالة الرائي أيضاً.

أن رأي أحدكم في منامه أنه يهم بتمزيق جواز سفره، فيوحي ذلك بفقدانه للعمل أو تعرقل حصوله على الوظيفة التي يحلم بها،  وبالنسبة للمرأة فربما يكون إشارة لانفصالها عن زوجها، والله أعلى وأعلم.

على الجانب الآخر، من يقوم بتمزيق جواز السفر بنفسه فيدل ذلك على أنه كان يسعى لإنجاز أمر ما في حياته وأحجم عنه في اللحظات الأخيرة.

أما عن الشاب الذي يرى بأنه يمسك بجواز السفر الممزق، فيدل ذلك على أنه سيهم بخطبة فتاة صالحة خلال وقت قريب،  حيث ان ظهور جواز السفر يوحي بتغيير جديد سيحدث في حياة الرائي، وفي هذه المرحلة العمرية يكون ظهوره دليل على التفكير الجيد والعقل السليم.

تفسير حلم جواز السفر ممزق للعزباء

تفسير حلم جواز السفر ممزقتفسير حلم جواز السفر ممزق

يتساءل الكثير عن تأويل حلم جواز السفر في المنام للعزباء حيث يكون كالآتي :

أولاً :- حال رؤية الفتاة العزباء لنفسها في المنام وهي ممسكة بجواز سفر ممزق، فيبشر ذلك بأنه هناك الكثير من الأحداث السارة والسعيدة التي ستحدث لها خلال الفترة القادمة من حياتها. ثانياً :- أجمع كبار المفسرين بأن لرؤية جواز السفر في منام العزباء دليل على أحداث سارة في حياتها وستسعد بها كثيراً. ثالثاً :- أن ظهرت الفتاة وهي تمتلك الكثير من جوازات السفر فيدل على اقتراب رحلة سعيدة ستخوضها  في القريب العاجل. أخيراً ك- حال سقوط جواز السفر في منامها على الأرض فيعني ذلك حصولها على راحة البال وزوال الهموم والمشاكل إن كانت تعاني منها.

تفسير حلم جواز سفر ممزق

تفسير حلم جواز السفر ممزقتفسير حلم جواز السفر ممزق

على صعيد آخر، عند رؤية جواز السفر ممزقاً في منام المرأة المتزوجة فيكون دليلاً على الكثير من الأمور الهامة للغاية التي ستحدث لها وغالباً سيصحبها أحداث سعيدة، وحال رؤيتها لجواز السفر في يد زوجها وهو ممزق فيدل على كثرة الخلافات الزوجية والمشاكل بينهم ولكن ستنجح الزوجة في تخطيها ليسود الهدوء بينهم مرةً أخرى.

وفيما يتعلق بالمرأة المطلقة حال رؤيتها ممسكة بجواز السفر الممزق فيبشر ذلك بأمور مميزة تحدث في حياتها وتغير مجراها، وربما يدل على زوال المشاكل وانتهائها تماماً، وربما تكون إشارة إلى بداية جديدة  تخطط فيها لمستقبل مبهر، فربما تحظى بوظيفة جديدة تفتح الطريق لحياة مشرقة فيما بعد.

المصدر
مجلة رجيم

0 تعليق