أشهر 5 طهاة وسامة عبر إنستجرام (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أصبح الآن موقع إنستجرام من أهم المواقع المستخدمة لإبراز الخبرات وعرض الصور، وهو من المواقع أيضا التي يستغلها الطهاة حول العالم لعرض مهاراتهم، لكن هؤلاء الطهاة الذين سنستعرضهم اليوم لم يجذبوا المتابعين من خلال أكلاتهم فقط بل أيضا وصفوا بأوسم الطهاة حول العالم.

وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل" البريطانية، يعمل بعض هؤلاء الطهاة في مجال عروض الأزياء وأحدهم كان الحبيب السابق للمغنية الشهيرة "دوا ليبا".

1- كادو جياكومني
لا يعمل كادو فقط كطاه بل درس طب الأسنان وعمل به في السابق، أصله برازيلي لكنه عاش لبعض الوقت في مدينتي لوس انجلوس ونيويورك، وحصل على دبلومة في الطهي وينشر أفضل طبخاته عبر إنستجرام.


ينصح باتباع النظام الغذائي قليل الكربوهيدرات ويتفاخر بصور مزرعته ولا يجد حرجا من استعراض وسامته على الشواطئ أيضا.

2- فرانكو نوريجا

من أفضل الطهاة في مدينة نيويورك ويهتم كثيرا بالطعام الصحي، كما يمتلك مطعما وبارا بالمدينة.


لا يعمل طاهيا فحسب بل أنه سباحا محترفا وتقاعد، وبدأ مشوار الطهي من خلال صفحته عبر قناة يوتيوب التي تجمع 125 ألف مشترك، ومن هنا كانت الانطلاقة للمشاركة بالبرامج التليفزيونية، ويشارك أيضا في العديد من عروض الأزياء بسبب جسده الرياضي المميز.

3- اسحاق كارو
أصدر أول كتاب للطهي في بدايات العام الحالي وعمل مع الكثير من الطهاة المحترفين في لندن وأوروبا كلها، ولا تتوقف شهرته على كونه طاه أو عارض أزياء بل أيضا لكونه الصديق السابق لدوا ليبا، والتي تواعد الآن أنور حديد، ويضم كتابه الطعام الذي ألهمه حب الطهي.

4- آدم كينورثي
يمتلك هذا الطاهي الذي يعيش في مدينة نيويورك 100 ألأف متابع عبر إنستجرام، وينشر عبر حسابه الكثير من الأطعمة الصحية والشهية في الوقت نفسه، ويعمل كوجهة لعلامة ويلكو التجارية، ويستعرض صورا لشغفه بالتمارين الرياضية.

5- سيزار كاسير
كان سيزار معروفا كعارض أزياء بلجيكي أزرق العينين لكنه تحول للعمل كطاه مميز ومنذ ذلك الوقت تمكن من إصدار كتابين للطهي، ويهوى السفر ويشارك أطباقه بين متابعيه عبر إنستجرام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق