خمرً ونساء.. صور صادمة لـ محمد علي صاحب الفيديوهات المسيئة للدولة من داخل الملاهي الليليه بأسبانيا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عددا من الصورالصادمة لـلمقاول "محمد علي" صاحب الفيديوهات المسيئة للدولة، وأظهرت الصور "الممثل الهارب" داخل أحد الملاهي الليلية في إسبانيا وسط العاهرات في حالة رقص ومرح.

وزعم المقاول " محمد على" خلال فيديوهاته التي يبثها من الخارج ضد الدولة أنه يود تبصير الشعب المصري وإطلاعه على حقوقه الضائعة خوفا عليهم، متحدثا في بعض هذه الفيديوهات عن إعادة بناء استراحة المعمورة الرئاسية، وإجراء تعديلات عليها بقيمة 25 مليون جنيه .

في ذات السياق أدلى المستشار خالد محجوب، أمين عام لجنة جرد القصور الرئاسية، بشهادته بشأن الأكاذيب التي تروج حول إعادة بناء استراحة المعمورة الرئاسية، وإجراء تعديلات عليها بقيمة 25 مليون جنيه، وقال إنه كان عضوا بلجنة جرد القصور الرئاسية بعد 25 يناير، والتي شملت عدة أجهزة، موضحًا أن المعمورة بالإسكندرية كان يوجد بها استراحة رئاسية مكونة من دورين وليس قصرا.
اقرأ ايضا : بلاغ للنائب العام بسرعة ضبط محمد علي لاتهامه بالتخابر مع قطر

وأوضح أن اللجنة انتهت من عملها منذ 2012، ولكنه يرفض الترويج لأي شائعات مغرضة، موضحا أن استراحة المعمورة تم هدمها قبل 2011 وليس في عهد الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشدد محجوب على ضرورة الانتباه إلى أن الحروب في الفترة القادمة ليست حروب سلاح، ولكن حروب معلوماتية.

من ناحية أخرى، تقدم المحامي نبيه الوحش، أمس الأحد، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان الهارب إلى إسبانيا محمد علي، يتهمه فيه بالتخابر مع دولة أجنبية للإضرار بسمعة واقتصاد الدولة، مطالبا بسرعة ضبطه عن طريق الإنتربول الدولي.

وقال الوحش في بلاغه، إن محمد علي تسبب في حالة من تعكير الحالة المزاجية لدى الرأي العام بعد تطاوله على المؤسسة العسكرية وشخص الرئيس وعائلته، مؤكدا أنه تحصل على مستندات دامغة لا تدع مجالا للشك على خيانة محمد علي الذي جنده أحد ضباط المخابرات القطريين ويدعى "طارق" منذ عام 2016.

وأضاف، أن ضابط المخابرات القطري أقنع عميله بالعمل على دخول بالمشاركة في شركة عقارات بدولة إسبانيا، وأنه قابل السفير القطري وشقيقه القنصل بذات الدولة، وأقنعوه بتنفيذ حملة ممنهجة لإسقاط الدولة المصرية.

وطالب بسرعة فتح تحقيق عاجل للاستماع إلى أقوالهم وشكاواهم، وكذلك إصدار قرار بإبلاغ الإنتربول الدولي بسرعة ضبط محمد على وترحيله فورا إلى الأراضي المصرية، لتقديمه لمحاكمة عاجلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق