نظام تنبيه الأبواب الخلفية RDA يتوفر في سيارات نسيان 2020 (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
توفر شركة نيسان، نظام تنبيه الأبواب الخلفية RDA، وينتج النظام صوت التنبيه إلى وجود شخص أو شيء بسيارتك بعد خروجك.

ويتوفر نظام RDA حاليًا في عشرة طرازات من نيسان وهي ألتيما وأرمادا وليف ومورانو وماكسيما وباثفيندر وروجيو وروجيو سبورت وتيتان في كلا إصدارها كينج كاب وكرو كاب، وبموديل عام 2020 من الطراز، يمكنك أيضًا الحصول على النظام في فيروسا الجديدة كليًا، حيث أنها قياسية في إصدارات SV وSR.

يكون النظام متاحًا في جميع شاحنات الشركة اليابانية ذات الأربعة أبواب وسيارات السيدان وسيارات الـ SUV بحلول عام 2022، أما بالنسبة لكيفية عمله، فهو يقوم بذلك عن طريق المراقبة عند فتح الباب الخلفي وإغلاقه، قبل وبعد حركة السيارة، فإذا استخدم شخص ما الباب الخلفي قبل الرحلة، ولم يفتحه بعد إيقاف السيارة، فسيقوم النظام بتذكير السائق بذلك، باستخدام إشعار في لوحة العدادات.

نيسان تصنع منتجات أخرى غير السيارات.. تعرف عليها (فيديو)

يقوم النظام باستخدام أصوات مميزة من أجل لفت انتباهه، واعتمادًا على طراز نيسان الذي تملكونه، يمكنك استخدام زر مخصص لتشغيل النظام أو غير ذلك والذي يتيح لكم إمكانية جعله يعمل بشكل مؤقت أو دائم.

هذا المقال "نظام تنبيه الأبواب الخلفية RDA يتوفر في سيارات نسيان 2020 (صور)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق