والد طفل "بني حسن": "ابني بيصحى مفزوع ويقول الحقوني الراجل هيموتني"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
كشف محمد إسماعيل والد طفل بني حسن بالشرقية أن الطفل أصيب بحالة نفسية سيئة ويعيش في رعب، بعد تعرضه للتعدى بطريقة وحشية، ويستيقظ من النوم مفزوعا، قائلا: "الحقوني الراجل ده هيموتني".

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» تقديم الإعلامية إيمان الحصري، إن نجله أصيب بكدمات في كتفه وكسر بالفك العلوي، وجرح نافذ بالشفاه العليا، وكسر 3 أسنان، مشيرا إلى أن المتهم يعمل موظفا في مدينة العاشر من رمضان.

وأضاف أن المتهم شخص طبيعي ولكنه دائم اختلاق المشكلات مع الجيران، موضحا: "المتهم زبوني في محل بيع الأقمشة وأخذ كافة مستلزمات زواج ابنته مني، ولا توجد بينه وبينى أي خلافات سابقة".


رصدت المتابعة الأمنية، تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يظهر من خلاله مشاجرة بين طفلين، وقيام والد أحدهما بالتعدى على الطفل الآخر وطرحه أرضًا بطريقة عنيفة مما أدى إلى إصابته.


وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين طفلين "سنيهما 9 سنوات"، مقيمان بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وقيام والد أحد الأطفال بالتعدى على الطفل الآخر على خلفية المشاجرة.

وقام والد الطفل المعتدى عليه بتحرير محضر بالواقعة، وتم ضبط المتهم، وبسؤاله قرر أنه أثناء قيامه بفض المشاجرة بين الطفلين حدثت إصابة الطفل.

هذا المقال "والد طفل "بني حسن": "ابني بيصحى مفزوع ويقول الحقوني الراجل هيموتني"" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق