تفاصيل وفاة مواطنة من أسوان فى «مكة المكرمة».. وهذه تعليمات المحافظ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تابع اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، إنهاء الإجراءات المطلوبة لدفن الحاجة صبرية حسين حامد شريف، 74 عاماً، فى مدافن الشرائع بمكة المكرمة والتى توفيت صباح اليوم أثناء دخولها للمسجد الحرام لأداء صلاة الجمعة. 

وقال وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسوان، الأحمدى الوكيل، إن الحاجة صبرية قامت بأداء مناسك الحج لبيت الله الحرام لهذا العام ضمن بعثة حجاج الجمعيات الأهلية وهى من مركز دراو، وقد قامت البعثة الإشرافية المرافقة والتابعة للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة بجميع الإجراءات المطلوبة. 

ولفت إلى أن جميع حجاج محافظة أسوان بخير وجارٍ تفويجهم للمدينة المنورة ثم سيتم تنظيم رحلة عودتهم لأسوان من خلال الطيران على الرحلة رقم 6336 والتى ستصل الساعة الرابعة عصر يوم الأربعاء القادم 28 أغسطس الجارى مطار أسوان الدولى. 

وتابع الأحمدى الوكيل بأنه يتم تجهيز 5 أتوبيسات سياحية لإستقبال الحجاج بمطار أسوان الدولى منهم عدد 2 أتوبيس سيقوموا بنقل حجاج مركز إدفو إحدهما على الطريق الزراعى أسوان / القاهرة والأخر على الطريق الصحراوى الغربى أسوان / القاهرة، كما سيتم نقل حجاج مركزى كوم أمبو ودراو بأتوبيس على الطريق الزراعى، فيما سيتم نقل حجاج مركز ومدينة أسوان من خلال عدد 2 أتوبيس.

هذا المقال "تفاصيل وفاة مواطنة من أسوان فى «مكة المكرمة».. وهذه تعليمات المحافظ" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق