السيسي: ثقتي مطلقة في إرادة المصريين ولولاهم ما عبرنا التحديات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، المشروع القومي لتنمية القرى الأكثر احتياجا "حياة كريمة"، موجها بتحقيق التكامل بينه وبين الاستراتيجية الوطنية للقضاء على الفقر.

وقال "السيسي"، خلال الجلسة الختامية للمؤتمر الوطني للشباب، بالعاصمة الإدارية الجديدة: "لدي ثقة مطلقة في إرادة شعبي، وقد كان رهاني رابحًا، ولولا إرادة المصريين ما عبرنا التحديات، وما تحقق الإنجاز".

وأوضح "السيسي"، أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي في معركتنا المقدسة للبقاء.

وانطلقت أمس، الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب في العاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي يستمر لمدة يومين لبحث أهم القضايا والملفات المجتمعية.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 1500 شاب من مختلف فئات المجتمع المصري، بحضور كل فئات الشباب المصري شباب الجامعات شباب الأحزاب شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة شباب من المبدعين والمبتكرين شباب يتم اختيارهم من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني.

هذا المقال "السيسي: ثقتي مطلقة في إرادة المصريين ولولاهم ما عبرنا التحديات" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق