سقوط طالبة من طائرة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سقوط طالبة من طائرة (صور)

31 يوليو 2019 - 14 : 23

سقطت طالبة بجامعة كامبريدج تدعى آلانا كوتلاند، وتبلغ من العمر 19 عامًا، من على متن الطائرة وذلك بعد عشر دقائق من إقلاعها، حيث كانت في رحلة بحثية متجهة إلى مدغشقر.

وبحسب صحيفة “ميرور”، فإن آلانا التي تعيش في مدينة ميلتون كينيز، تدرس العلوم الطبيعية بجامعة كامبريدج، وكانت في عامها الثاني بالجامعة، ووقت وفاتها كانت في مرحلة التدريب.

وأوضحت التقارير أن الطالبة سقطت من الطائرة أثناء تحليقها فوق السافانا، في وقت سابق من هذا الشهر، حيث سقطت في منطقة ريفية معزولة ولم يتم استعادت جثتها من قبل السلطات التي بدأت عملية كبيرة لتحديد مكان وجودها.

وقالت الشرطة المحلية إن آلانا كانت مسافرة من قاعدتها البحثية الواقعة في منطقة أنغاجافي النائية، وكان معها في الطائرة طيار وراكب آخر، ولم يكتشفوا بعد كيف سقطت من الطائرة.

وأصدرت عائلة الفتاة بيانا قالت خلاله: “كانت ابنتنا آلانا شابة مستقلة، كانت محبوبة من قبل كل من عرفوها، كانت دائمًا لطيفة وداعمة لعائلتها وأصدقائها، مما أدى إلى تعرفها على الكثير من الأشخاص والذين سيفتقدونها كثيرا”.

وأضافت العائلة في البيان “اغتنمت آلانا كل الفرص التي قدمت لها بحماس وإحساس بالمغامرة، وتسعى دائما إلى توسيع معرفتها وخبرتها بأفضل الطرق الممكنة، كانت متحمسة بشكل خاص للشروع في المرحلة التالية من تعليمها، فذهبت للتدريب في مدغشقر لإكمال دراستها في العلوم الطبيعية”.

هذا المقال "سقوط طالبة من طائرة (صور)" مقتبس من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق