“SOON” ميزة جديدة في تحديث تطبيق سناب شات – اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تسعى شركة تحديث تطبيق سناب شات جاهدة في منافسة جميع التطبيقات الأخرى، والدليل على ذلك قرارها في إطلاق ميزة جديدة مشابهة الى “نيتفلكس” وهذع الميزة هي أنها تسمح للمستخدمين بعرض ومشاهدة المحتوى الأصلى  للمبدعين.

وقالت صحيفة “مترو” البريطانية، ان التحديث سيضم عروض أصلية وسيتم إطلاقها على تحديث تطبيق سناب شات برامج لكلا من أرنولد شوارزنيجر وسيرينا وليامز وكيفن هارت، فسيتم تشغيل هذه الفيديوهات لكي تعرض داخل التطبيق كمقاطع فيديو قصيرة في الإتجاه رأسى.

الميزة الجديدة في تحديث تطبيق سناب شات 2019

العروض الأصلية التي ستعرض على تحديث تطبيق سناب شات هذه الميزة يجري عليها اختبار داخل تبويب Explore فقط، اما بعد إطلاقها فجميع المستخدمون سيتمكنون من الوصول إليها وذلك من خلال قسم “العروض”.

وقال موقع “ماشابل”، هذا القسم سيكون من أكثر  الاقسام ترتيباً من الخانات الأخرى داخل تحديث تطبيق snap chat وهذا القسم بالإضافة الى ان كونه مريح لأى مستخدم فهو أيضاً يفضل منصات عديدة منها نتفليكس وأمازون برايم.

وأكدت شركة “سناب شات”  أن الميزة مازالت تحت التجربة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد طرحها للمستخدمين، والشركة أكدت منذ فترة كبيرة أن الوقت الذى يقضيه الكثير من المستخدمون فى مشاهدة العروض قد زاد ثلاث مرات اثناء العام الماضى.

ومن ضمن التحديثات الجديدة وجود عروض جديدة  ومشوقة موجهة لمستخدمين تطبيق سناب شات وذلك للذين أعمارهم تقل عن 34 عامًا، ومن هذه العروض دراما تدعى ” Two Sides” وهي تتحدث عن زوجين مراهقين ينفصلان عن بعضهمها البعض، وذلك بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الإخبارية والأفلام والوثائقية والكوميدية.

هذا المقال "“SOON” ميزة جديدة في تحديث تطبيق سناب شات – اعرف التفاصيل" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق