طوله 59 سم.. صور من احتفالات عيد ميلاد أقصر رجل فى العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخترنا لكم - 13/06/2019 08:37

مدار الساعة - احتفلت جائزة جينيس للأرقام القياسية بعيد ميلاد جونيرى بلاوينج الـ 26، أقصر رجل في العالم، والذي يعيش في دولة الفلبين، حيث تفوق على النيبالي ميجار الذي حصل على اللقب في تشرين الأوَّل 2011 بطول 67.08 سنتيمتراً، بينما لم يكن هناك أقصر منه فى العالم حتى الآن.

وفقا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية عبر انستجرام، يبلغ طول جونرى، 59.93 سم، حيث تم التحقق من ذلك الرقم من خلال مركز سيندانجان الصحى في 12 حُزيران 2012.

بدأت والدته بالشك في حجمة، والتي توقف في الطول في الرابعة من العمر، عندما بدأ أصدقاءه يتفوقون عليه، وعند ولادته كان في حجم زجاجة المشروبات الغازية.

حاولت عائلة علاجه وتناول بالفعل أدوية متعددة لتقوية عظامه وفقا لتوصيات الأطباء، ولسوء الحظ لم تكن فعالة، مما أدى إلا أنه يعاني من صعوبات في المشي، حيث لا يستطيع القيام بذلك إلا من خلال مساعدة شخص آخر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

27f393adf5.jpg

التعليقات


* التعليق :

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

هذا المقال "طوله 59 سم.. صور من احتفالات عيد ميلاد أقصر رجل فى العالم" مقتبس من موقع (وكالة مدار الساعة الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة مدار الساعة الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق