«ديزي لاند» تفتتح مدينة «ستار وورز» الترفيهية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اصطف المئات من عشاق «ستار وورز» (حرب النجوم) الجمعة خارج متنزه ديزني لاند في كاليفورنيا الذي افتتح مدينة ترفيهية جديدة تستند إلى سلسلة الأفلام الشهيرة هذه.

واستقبلت المدينة الترفيهية التي أطلق عليها «ستار وورز: غالاكسي إدج» وبلغت كلفتها مليار دولار، فقط الزوار المحظوظين الذين تمكنوا من حجز تذاكرهم في وقت مبكر، وأتيح لهم التجول في هذا المكان الجديد لمدة أربع ساعات.

وسيتمكن من زيارة «غالاكسي إدج» خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، الأشخاص الذين حجزوا بطاقاتهم مسبقاً فقط، وبعد ذلك ستكون مفتوحة أمام الجمهور.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «ديزني» بوب إيغر خلال حفلة أقيمت قبل الافتتاح «+ستار وورز: غالاكسي إدج+ رائعة ونحن مسرورون لمشاركتها مع العالم».

وأضاف «الآن وللمرة الأولى، سيتمكن محبو السلسلة من الانخراط في كل القصص التي استحوذت على خيالهم لعقود، ويعيشون مغامرات +ستار وورز+ الخاصة بهم في المكان الأكثر إبداعاً وابتكاراً وطموحاً الذي بنيناه على الإطلاق».

وتضم هذه المدينة رحلات في «مركبات فضائية» وألعاباً تشتمل على مغامرات تحاكي مغامرات السلسلة الشهيرة.

وإضافة إلى ذلك، سيتمكن الزوار من تناول المشروبات الغريبة التي وردت في أفلام «ستار وورز» مثل «بلادي رانكور» أو «كاربون فريز» في مقهى «أوغا كانتينا» وتذوق الحليب الأزرق أو الأخضر.

وسيتاح لهم تصميم السيوف المضيئة الخاصة بهم في مقابل مئتي دولار.

وستفتتح مدينة مماثلة في ديزني لاند في فلوريدا في نهاية أغسطس المقبل.

وقال ميغيل لانغارسيا وهو أحد الأشخاص الذين تمكنوا من الحصول على تذاكر في وقت مبكر، إنه كان سعيداً جداً لأنه من أوائل الذين اختبروا هذه التجربة الجديدة.

وأضاف لوكالة فرانس برس «عملت على أربعة أجهزة كمبيوتر بالتزامن عندما كنت أحاول الحصول على تذكرة، وقد جئت أخيراً، لذلك أنا متحمس جداً اليوم».

وقال جو كانيوا وهو زائر آخر إنه لم يمانع إنفاق 150 دولاراً تقريباً لشراء تذكرة نظراً إلى المتعة التي توفرها هذه التجربة.

وأوضح «يريدون كسب الكثير من الأموال... لكنهم يريدون أيضاً أن يحققوا أحلام الناس».

هذا المقال "«ديزي لاند» تفتتح مدينة «ستار وورز» الترفيهية" مقتبس من موقع (الجريدة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجريدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق