يحيي الفخراني يعوّض غيابه بعروض الملك لير الرمضانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة -رغدة عباس | الخميس 16-05-2019

يحيى الفخراني خلال العرض

فاروق الفيشاوي في المسرحية

مشهد من العرض

مشهد من العرض المسرحي

مشهد من المسرحية

مشهد من المسرحية

مشهد من المسرحية

تنطلق يوم الجمعة المقبل، أولى العروض الرمضانية للعمل المسرحي الملك لير للفنان يحيى الفخراني، وتعدّ هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها القطاع الخاص عروضه المسرحية خلال الشهر الفضيل، حيث اعتاد رواد المسرح الحصول على إجازات خلال شهر رمضان، ولكن يبدو أنّ الفنان يحيى الفخراني أراد تعويض غيابه الرمضاني، حيث إنه لا يقدّم هذا العام أيّ مسلسلات، على غير عادته السنوية، ما دفع الجمهور للتساؤل عن سبب غيابه، وربما دفعه الأمر للحضور في رمضان من خلال مسرحيته الجديدة "الملك لير". .

وأكدت كايرو شو المنتجة للعمل، في تصريحات جاءت عبر بيان صحافي، أنه بمجرد الإعلان عن استمرار العروض خلال شهر رمضان المبارك ، جاءتهم تقارير تعكس الإقبال اللافت على حضور العمل في ظل الأسعار الخاصة التي تم إعلانها لعروض رمضان، بالرغم من الطبيعة الاستثنائية للشهر الكريم.

مسرحية الملك لير تُعرض على مسرح كايرو شو، وهي من إخراج تامر كرم، وترجمة د. فاطمة موسى، ويشارك الدكتور يحيى الفخراني البطولة، نخبة من كبار النجوم، منهم: فاروق الفيشاوي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد فؤاد سليم، وريهام عبد الغفور، وأحمد عزمي، وأيمن الشيوي، ونضال الشافعي، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني، وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت.

يُذكر أنّ غياب الفخراني عن الماراثون الرمضاني هذ العام، جاء بسبب انشغاله بالتجهيز للعرض المسرحي الجديد الذي كان قد بدأ في الإعداد له قبلها بفترة، وفضّل عدم تشتيت تركيزه في أكثر من عمل فني في الوقت نفسه، ولاقت عروض الملك لير خلال الفترة التي سبقت شهر رمضان، نجاحًا كبيرًا وإقبالًا جماهيريًّا ملحوظًا.

آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي"، وتدور أحداثه حول السفير السابق (نادر التركي)، الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وذلك لكي يتفرغ للقيام بما يحبه، وهو الطبخ، حيث يفتتح منتجعًا سياحيًّا في مرسى علم، وهذا التغيير الطارىء على مسيرة نادر، هو ما يُحدث هوّة بينه وبين ثريا زوجته، وأبنائه اﻷربعة، ويحاول بشتى السبل أن يضيّق هذه الفجوة.

عيد ميلاد أصالة ينهي خلافها مع أحلام

والد أنغام يبكي متابعيه بكلماته عن حفيده نجل الراحلة غنوة أمل عرفة تشيد بـ سلافة معمار وتصفها بالملكة.. فما السبب؟
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

هذا المقال "يحيي الفخراني يعوّض غيابه بعروض الملك لير الرمضانية" مقتبس من موقع (سيدتى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سيدتى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق