حرمان ابنتي حميدان التركي من حضور جلسة الإفراج المشروط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قبل جلسة الإفراج المشروط، حرمان ابنتي حميدان التركي نورة وأروى من حضور الجلسة، والتي المقرر لها اليوم في تمام الساعة 3 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفقًا لما قاله "تركي" نجل السجين السعودي في أمريكا حميدان التركي.

وقال "تركي" نجل السجين السعودي في أمريكا حميدان التركي عبر تغريدة له على تويتر: "للأسف تم منع نورة وأروى من حضور جلسة الإفراج المشروط لوالديْ حميدان".

وتعقد المحكمة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، جلسةً جديدةً للمعتقل حميدان التركي أمام لجنة الإفراج المشروط.

وتابع نجل حميدان التركي: "إن لجنة الإفراج المشروط، ستنظر في أمر والده، وتتخذ قرارًا من 3؛ إما قبول طلب الإفراج أو رفض الطلب وإعادة النظر بعد مدة محددة، والخيار الثالث هو رفض الطلب نهائيًّا".

ورفض القضاء الأمريكي، العام الفائت، الإفراج المشروط عن حميدان التركي، على أن تتم إعادة اللجنة خلال العام الحالي.

وفي وقت سابق، رفض مكتب التحقيقات الفيدرالية في عام 2013، نقل حميدان التركي لإستكمال محكوميته في السعودية، وذلك لتقديمهم ادعاءات كاذبة بتورطه في جريمة قتل رئيس إدارة الإصلاح في سجن كولورادو "توم كليمنتس"، واتضح بعد ذلك عدم صحة تلك الادعاءات الكاذبة.

هذا المقال "حرمان ابنتي حميدان التركي من حضور جلسة الإفراج المشروط" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق