بالفيديو.. أغنية أه يا حنان يوتيوب ( أنا أسير الأحزان ) تتخطى معدلات البحث وهاشتاج #اه يا حنان يتصدر تويتر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أغنية أه يا حنان يوتيوب، يبدو أن هذه الأغنية تخطت معدلات البحث على اليوتيوب بشكل خيالي خلال الساعات القليلة الماضية واحتلت التريند العربي حيث كان الكثير من نشطاء المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن أغنية أه يا حنان يوتيوب، وأغنية أه يا حنان هي لشاب سعودي الجنسية وهي الأكثر تداولاً الآن في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان العربية.

أغنية أه يا حنان يوتيوب، بدأت قصتها وقت ما نشر شاب سعودي اسمه حمدي ويلقب نفسة بلقب أسير الأحزان وظهر خلال مقطع الفيديو وهو يعاتب حبيبته حنان والتي وصفها بالخائنة خلال أغنية وجهها لها عبر نشر مقطع فيديو على تويتر ومن ثم على قناة يوتيوب.

أغنية أه يا حنان يوتيوب

ومن الغريب في الموضوع أن أغنية أه يا حنان لاقت ترويج واسع جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتداولها عدد كبير خلال ساعات قليلة مضت، كما تم نشر الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر ويوتيوب وقد حصدت الملايين من المشاهدات والمشاركات، وعلى تويتر انطلق هاشتاج #اه يا حنان.

والغريب أيضاً أن الأغنية قد لاقت رواج العديد من الفنانين الكبار حيث قاموا بغناء الأغنية ذاتها خلال حفلاتهم وترديد كلام الشاب حمدي السعودي الذي لقب نفسه بأسير الأحزان، كما قام البعض من النشطاء بإدماج موسيقى أخرى على الأغنية لتصبح شعبية راقصة، فيما نشرها بعض النشطاء عبر البرنامج الشهير تيك توك.

هذا المقال "بالفيديو.. أغنية أه يا حنان يوتيوب ( أنا أسير الأحزان ) تتخطى معدلات البحث وهاشتاج #اه يا حنان يتصدر تويتر" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق