مهاب مميش: "أي مستثمر هيتأخر عن إقامة المشروعات هنسحب منه الأرض"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن زيارة المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للمنطقة الاقتصادية بالسويس كانت ناجحة، مؤكدًا أن رئيس الوزراء وجه بسحب الأراضي من الأشخاص الذين لا يستثمرون في الأراضي التي حصلوا عليها.

وأضاف "مميش" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد"، مع الإعلامي سعيد حساسين، المذاع عبر فضائية "الرافدين+" مساء اليوم الخميس، أن الرئيس يسابق الزمن لينهض بمصر وينهض بالبنية التحتية، متابعًا: "مينفعش مستثمر يتأخر، بنوفر له الأرض وبنحل له مشاكله يبقى لا داعي أن أي مستثمر يتأخر عن إقامة مشروعاته".

وتابع: "المنطقة الآن مشرفة جدا للعالم، أدعو الجميع لزيارتها".

وكشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، في تصريحات سابقة، تفاصيل زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، لهيئة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة، قائلًا إن الزيارة كانت هامة، واستهدفت الوقوف على آخر تطورات المشروعات التي تتم بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وأضاف "سعد"، أن رئيس الوزراء كان في غاية الصراحة مع المطورين الصناعيين خلال اجتماعه معهم اليوم بحضور عدد من الوزراء، وأشار إلى أنه غير راض عن الآداء الذي يتم الآن.

وتابع أن المستثمرين أكدوا أن جزء كبير من المشكلة في هذه المنطقة يعود إلى حكومات ما قبل ثورة 25 يناير، لافتًا إلى أن رئيس الوزراء طالب المطورين والمستثمرين بتقديم تقرير عن أعماله خلال الشهور المقبلة في هذه المنطقة، موضحًا أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة منطقة صناعية.

هذا المقال "مهاب مميش: "أي مستثمر هيتأخر عن إقامة المشروعات هنسحب منه الأرض"" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق