أسماء بنات جديدة للمواليد الجدد 2019.. تعرف على أجمل أسماء البنات العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جميع البنات يحلمن بأن يصبحن أمهات، وعندما يتحقق هذا الحلم تظل الفتاة تبحث عن اسم مميز للمولود الجديد، وتبحث وتبحث إلي أن تجد الإسم الذي يناسبها، إليك بعض الأسماء الجديدة والمتميزة التي تخص بالبنات، حيث يقدم لك موقعنا مجموعة من أسماء بنات عربية وكذلك أسماء بنات مصرية وغيرها من أسماء بنات جديدة ومميزة، ومن المعروف لدى الأسر المصرية أنه في كل مرة تلد الزوجة مولود جديد، نجد حيرة كبيرة بين الأب و الأم في اختيار اسم جديد للمولودة الجديدة في العائلة، وكل من الوالدين يصممون على اسم معين لهذه المولودة، فالأب يريد اسم قديم، والأم تريد اسم مميز لابنتها، لهذا قمنا بالبحث عن أسماء جديدة بالإضافة إلى كونها مميزة ولها معاني كثيرة.

أسماء بنات عربية مميزة

زمردة، شهد، كادي، لينا، كندة، ليان، لمار، آلاء، آيات، ابتسام، أزهار، إسعاد، أيسل، أسما، أشواق، أصالة، أصيلة، بيسان، تالا، ثناء، ثريا، جوري، جودي، جويرية، حبيبة، حلا، خولة، خلود، دارين، دانية، دينا، داليا، ريناد، دنيا، سندس، سديم، ضحى، ضياء، أريج، سنا، سيرين، يسر، يمني، مها، مرح، ليان، تالين، أم كلثوم، رودينا، روضة، سمية، الشيماء، إسراء، عائشة، ناريمان، نيفين، كاريمان، كارمن، هبة، ياسمين، فلة، فتون، فاتن، نور، نورهان، نوران، نور، علا، سلمى، سما، جومانة، بسمة، همسة، أفنان، أبرار، أية، أسيل، جيداء، خالدة، ريم، روبي، روان، روفان، سهيلة، ساره، هاجر، إنجي، زينب، ريتاج، ريتال، حور، ضي، جنا، هنا، عهود، عهد، وعد، فيحاء، مايا، عزة، عبير، هنادي، وئام، أحلام، سجى، أروى، أمل، هانم، فاطمة، بسملة، ترنيم، شروق، جميلة، جنة، حنين، هدير، رحمة، زهرة، خديجة، ديمة، رقية، شذى، عالية، غالية، غدير، فرح، لجين، ملك، مليكة، نغم، نورا، وسام، ميس، مايسة، ابتهال، ابتهاج، أثينا، نجمة، عزيزة، شيرين، شروق، أشرقت، شدوي، أشواق، أغصان، أفراح، ميرهان، ميران، ميرام، مرام ، إلهام، إليسا، أمال، أماني، أمنية، آمنة، أميمة، أميرة، أمينة، بشرى، انتصار، أنجيلا، نهال، نهاد، أنوار، أيلا، إيلدا، إيما، مي، إيناس، بتول، بدور.

أسماء بنات مصرية

كما يحب الكثير من المصريين والعرب الاتجاه إلى تسمية بناتهم بأسماء مصرية خالصة، نظراً لما تتمتع به تلك الأسماء من الأصالة والمعنى الحميد مثل، أفراح، إشراق، أروى، أطياف، أميرة، أليس، أنيسة، أزهار، إيثار، بتول، بلقيس، براعم، بهجة، باسمة، بشرى، تميمة، تسابيح، تغريد، توتة، جميلة، جوهرة، جنات، جوليا، جنة، جيهان، جلنار.

معاني أجمل أسماء البنات الجديدة

مودة: من أكثر الأسماء التي انتشرت في الآونة الأخيرة لأنها مذكورة في القرآن وتعني المحبة والود والألفة. سندس: واحد من أسماء البنات التي لا تندثر أبداً لأنه وصف ثياب المؤمنين في الجنة ويعني الثياب الخضراء. تاليا: من أسماء البنات التي انتشرت بسرعة هذه الأيام وتعني نور الجنة. لمار: انتشر أيضاً ذلك الاسم بسرعة نظراً لجمال معناه الذي يقصد به ماء الذهب.

المصدر : نجوم مصرية

هذا المقال "أسماء بنات جديدة للمواليد الجدد 2019.. تعرف على أجمل أسماء البنات العربية" مقتبس من موقع (نجوم مصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو نجوم مصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق