تونس: هكذا سيكون الطقس اليوم وغدا..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تونس: هكذا سيكون الطقس اليوم وغدا..

نشر في المصدر يوم 01 - 03 - 2019

256754
تتميز حالة الطقس، اليوم الجمعة، ببعض السحب بأغلب الجهات وتكون أكثر كثافة بأقصى الشمال فيما تشهد درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا حيث تتراوح الحرارة القصوى عامة بين 17 و22 درجة وتكون في حدود 14 درجة بالمرتفعات الغربية.
ويكون البحر شديد الاضطراب فهائجا بالشمال ومضطربا فشديد الاضطراب بالسواحل الشرقية وقليل الاضطراب فمضطرب بخليج قابس. أما الريح فتكون من القطاع الغربي قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل الشمالية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية المناطق.
بالنسبة لحالة الطقس ليوم الغد فتتميز بسحب عابرة بأغلب الجهات ثم تتكاثف تدريجيا آخر النهار بالشمال والوسط. وتتراوح الحرارة القصوى بين 14 و19 درجة بالشمال والمرتفعات الغربية وبين 19 و24 درجة ببقية المناطق.
وتكون الريح من القطاع الغربي قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل الشمالية والشرقية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س ببقية المناطق. أما البحر فمضطرب بخليج قابس وشديد الاضطراب فهائج ببقية السواحل.

.



هذا المقال "تونس: هكذا سيكون الطقس اليوم وغدا.." مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق