منوعات - مواقف مضحكة للستات في «سنة أولى جواز».. «بتكسف آخد من جوزي فلوس» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

اغرب المواقف في سنة أولى جواز

السنة الأولى في الزواج، من أكثر الفترات التي يكون فيها العروسان أكثر قربا عن أي وقت مضى، يتعرف فيها الطرفان على بعضهما البعض، وتظهر بعض الطباع الجديدة مما يخلق بعض المواقف الطريفة التي لاتنسى بينهما.

انتشر منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن المواقف الغريبة التي مر بها زوجين في أول سنة زواج مما أدى لتفاعل الفتيات معها، وجاءت من ضمن التعليقات: «أنا في أول الجواز نسيت مفتاح الشقة في الباب من بره»، قالت أخرى: «بنسى عين البوتاجاز الصغيرة باليومين»، وغيرها من المواقف الكوميدية التي روتها الفتيات تفاعلا مع المنشور.

مواقف كوميدية حرصت سلمى طارق الحديث عنها في بداية زواجها، «في أول أسبوع جواز كنت بنسى إني متجوزة وأكتر من مرة ممكن اتفاجئ من وجود جوزي معايا في نفس البيت»، حسب حديثها لـ«هُن».

208de536d0.jpg

أغرب مواقف الزواج في السنة الأولى

تمكن الزوج من احتواء خوف زوجته في بداية الزواج حتى تتأقلم معه سريعا، «مكنتش في البداية بعرف أتعامل معاه، لكن هو كان عارف يتعامل معايا إزاي ويحتوي خوفي وقلقي».

لم تعتد نهلة محمد، 26 عامًا، اللجوء إلى زوجها للحصول على مبلغ مالي كما كانت تفعل مع والديها: «كنت بتكسف آخد منه فلوس في الأول، رغم إنه جوزي بس متعودش آخد فلوس غير من أهلي».

تتذكر «نهلة» حيل زوجها لإقناعها بالحصول على الأموال التي يحصل عليها: «كان بيحط الفلوس في الدرج بتاعي أو على التسريحة وينزل وأنا لما بشوفها باخدها فضلنا كده 5 أشهر في أول الجواز لحد ما بقيت أطلب الفلوس من غير إحراج».

لم يمر على زواج نورهان سيد، 27 عامًا، الشهور الأولى حتى تدرك معنى المسؤولية وكيفية التعامل مع زوجها، متذكرة الموقف الكوميدي الوحيد: «في مرة نسيت فلوس في جيب بنطلون جوزي وغسلته».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - مواقف مضحكة للستات في «سنة أولى جواز».. «بتكسف آخد من جوزي فلوس» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق