منوعات - آخر تقاليع الموضة.. مسابقة أناقة الكلاب بملابس متشابهة مع أصحابها "صور" - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث يقولون إن الكلاب وأصحابها غالبًا ما يتشابهون، ولم يكن هذا صحيحًا أكثر من أي وقت مضى، إلا فى حفل توزيع جوائز الحيوانات الأليفة السنوية فى موسكو، حيث يتنافس عشرات المتسابقين من الكلاب وأصحابهم على التاج، بالظهور بإطلالات أنيقة وتناسق بين مظهر الكلب وصاحبه اللذين يرتدون عادة أزياء واكسسوارات متشابهة، لإبراز مدى التناسف فيما بينهم.

 

Well-preened humans held up their dainty teacup puppies for the camera as they demonstrated their dazzling dogs' finest angles at the Federation Tower of the Moscow International Business Centre

 

وحصلت تينا إلينا، على تاج ووشاح ذهبى، بعد أن أثبتت أناقتها مع كلبها وتحلى كل منهما بشخصية واثقة من نفسها، وأوضح موقع "ديلي ميل" البريطانى، أن المسابقة شهدت تنافساً شديداً بإطلالات مميزة للكلاب والحسناوات من أصحابهم للفوز بالجوائز والتتويج على المنصة، وخاصة أن من شروط المسابقة أن يحمل المشارك أو المشاركة كلبه الأليف ويمشي على الكات ووك أو الدوج ووك.

 

Blogger Tanya Tuzova with her dog at a ceremony to present the 2021 Golden Pet Awards at the Federation Tower of the Moscow International Business Centre.

 

وتنافس عشرات المتسابقين على الفوز حيث ظهرت الكلاب ذات الطلة الرائعة وعلى ملامحها شعور بالفخر والدلال مع رفع الرأس وهز الذيل دلالة على الرضا على المظهر العام الذي يشابه أصحابها.

 

Owners dressed in colourful coats as they held up their place numbers in one hand and their prized pooch in the other

 

وكانت معظم الكلاب المشاركة من ذوات الحجم الصغير ربما ليسهل على أصحابها حملها، وفى هذا الصدد، شاركت المدونة الروسية الشهيرة تانيا توزوفا، مع كلبها في الحفل، كذلك شاركت النجمة الروسية أناستاسيا جراف، التي زينت كلبها بمجوهرات وأقراط مع قميص مزركش، وارتدى أصحاب الكلاب معاطف ملونة وهم يسيرون أمام الجمهور ولجنة التحكيم وفي أياديهم أرقام المشاركة في المسابقة.

 

Dog owners dressed in glamorous black gowns as they competed for the coveted first place title

 

وزينت منصة العرض بإطلالات رائعة ما بين كلب يرتدي تاجاً مرصعاً بحلي زرقاء وبيضاء وقميصاً وردياً، إلى كلب آخر رقيق يعرف كيفية الابتسام أمام الكاميرا، وثالث بقبعة كاوبوي، وإكسسوارات وقبعات وزخارف بالريش والأحجار والكريستالات، فيما حرصت كل متسابقة على تدليل كلبها ومداعبته أثناء المشاركة في حفل توزيع الجوائز، رغم خيبة أمل بعضهن.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - آخر تقاليع الموضة.. مسابقة أناقة الكلاب بملابس متشابهة مع أصحابها "صور" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق