منوعات - مروان يونس: مراتي هبلة.. وهخوض تجربة جديدة على تيك توك - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

مروان يونس

حضر الإعلامي مروان يونس، بصحبة زوجته خبيرة التجميل هند حسن، على السجادة الحمراء، بمهرجان الموضة والأزياء «Brands & designers of egypt»، لدورته الأولى داخل قصر البارون.

وظهر الثنائي بإطلالات أنيقة مناسبة للحدث، فظهر الإعلامي الشهير بملابس بسيطة قميص وبنطلون باللون الأسود، في حين تألقت زوجته هند حسن، بفستان باللون السيلفر الداكن، تميز بكونه قصيرا وبأكمام طويلة ومكشوف الظهر.

كما اعتمدت هند حسن، على أقراط «شراشيب» بلون المارون.

مروان يونس: مراتي هبلة

وتحدث مروان يونس لـ«هن» عن زوجته، مؤكدا أنه حضر لعرض الأزياء من أجلها، لاهتمامها بالموضة والأزياء.

بسخرية شديدة كعادته، تحدث «يونس» عن زوجته موضحا أنها عكس المظهر الجاد الذي تظهر به دوماً: «هي هبلة أصلاً ومش زي ما بتبان».

مقاطع فيديو ساخرة عرفها الجمهور عن مروان ووالدته، ربما كان الأوان لتجديدها بصحبة زوجته: «هنجرب التجربة سوا، يمكن تنجح ويبقى دمنا خفيف».

مقاطع التيك توك، هي وجهة مروان يونس القادمة: «عندي أعمال درامية جاية، لكن هنشر فيديوهات جديدة على منصة التيك توك».

زوجة مروان يونس: هادي جدا

وكشفت هند حسن، زوجة مروان يونس، أن زوجها عكس ما يظهر على الشاشة:«هادي جدا، ومش نكدي، أنا اللي رغاية».

فعاليات مهرجان الموضة والأزياء «Brands & designers of egypt»

وانطلقت مساء أمس، فعاليات مهرجان الموضة والأزياء «Brands & designers of egypt»، لدورته الأولى داخل قصر البارون.

وكان بدأ الحفل بالعزف على السلام الجمهوري، قبل بدء عروض الأزياء.

وبدأت الشقيقتان نوران ونورهان السباعي، افتتاح عرض الأزياء بمجموعة من الفساتين القصيرة، قبل أن تبدأ سارة خالد في عرض مجموعة عصرية ومختلفة من الأحذية، بألوان وتصميمات غير معتادة، ثم عروض للملابس الكاجوال، وعرض خاص للمجوهرات، وعرض آخر للأيس كريم، وذلك لعديد من المصممات على رأسهن دينا الزرقاني، إنجي علوبة، مى نصار، هبة الزناتي، سارة عبد الرازق، رانيا عرض.

وحضر الحفل كل من الإعلامية مفيدة شيحة، الفنانة ريم البارودي، نور إيهاب، ملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي، الإعلامي مروان يونس، والبلوجر دينا داش.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - مروان يونس: مراتي هبلة.. وهخوض تجربة جديدة على تيك توك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق