منوعات - ديكورات دافئة لاستقبال فصل الخريف داخل منزلك - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث لايف ستايل

ديكورات دافئة لاستقبال فصل الخريف

الألوان الهادئة تعتبر علامة من علامات فصل الخريف، وتوجد بعض الديكورات المميزة التي تميز هذا الفصل ويمكن الاعتماد عليها كنوع من التجديد داخل المنزل، ومن هذه الديكورات والألوان المختلفة كما جاءت على موقع «aldecor».

ديكورات وألوان دافئة لاستقبال فصل الخريف

الألوان الترابية 

يرتبط فصل الخريف بالألوان الترابية مثل اللون البرتقالي، الأصفر الترابي، البني الكستنائي، والتي تلطف الحالة المزاجية وتساعد على إبراز جمال الألوان في هذا الفصل.

e7b1897045.jpg

التصاميم الخشبية 

يساعد الديكور الخريفي إلى استحضار جوهر الطبيعة في المنزل، يمكن استخدام العناصر الطبيعية في الزهريات والصناديق ومختلف الأشياء البسيطة التي تعطى ديكور خريفي في جميع أنحاء المنزل.

a2919ad8f0.jpg

استخدام الأقمشة السميكة والوسائد الدافئة

نظرا لأن الهواء يبدأ في البرودة في فصل الخريف، لذلك يجب إضافة البطانيات المصنوعة من الصوف ووسائد ذات طابع خريفي لمنح لمحة من البهجة الخريفية الرائعة.

النباتات الخضراء في تزيين المنزل

يفضل الحرص على استخدام النباتات الخضراء في تزيين المنزل، لذلك يجب استخدام نباتات الخريف الممتعة والأنيقة حتى تجعلها قطعة مميزة داخل المنزل وتعطيه شكلا مختلفا.

6b04e177ec.jpg

تزيين طاولات القهوة

من الأمور التي تعطي طابعا مميزا داخل المنزل، تزيين طاولات القهوة بطابع خريفي دافىء، سواء باستخدام زهور باللون البرتقالي أو وعاء مليء بالفواكه.

f87fb686bc.jpg

طلاء الجدران

يعتبر طلاء الجدران المحمل بإحدى درجات البرتقالي أو الأصفر الفاتح، أو استخدام ورق الجدران الذي يحمل تصميمات خاصة بالخريف.

تصاميم أخرى لاستقبال فصل الخريف

أدوات المائدة تعكس اجواء الخريف ايضا، لذلك يمكن اختيار بعض أدوات المائدة التي تمتاز بألوانها المبهجة.

الاستعانة بأكسسوارات الخريف

يمكن الاستعانة بأكسسوارت الخريف وهى عبارة عن أوراق شجر يمكن لصقها على النوافذ الخالية من الستائر ويمكن استخدامها في المطبخ، وفي إحدى غرف النوم يمكن تعليق رسمة لشجرة على الجدار ويمكن استخدام أدوات المائدة بالألوان الترابية.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - ديكورات دافئة لاستقبال فصل الخريف داخل منزلك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق