منوعات - اعرف حجرك الكريم المناسب لفترة الخريف.. زبرجد ولا ياقوت؟ - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث تمتاز الأحجار الكريمة بجانب أشكالها الجميلة الجذابة بأنها تعتبر مصدراً كبيراً للطاقة الإيجابية، خاصة إن استخدمت بشكل صحيح، الأمر الذى جعل لكل شخص منا حجرا كريما مناسبا لشخصيته ويعود عليه بالطاقة التى يريدها، وأيضاً فى المواسم مثل فصول السنة والتى يستخدم فيها كل شخص نوع حجر كريم معين مناسب له ولشخصيته فى هذه الفترة، كما قال خبير الأحجار الكريمة والطاقة معتز أحمد فى حديثه لـ"اليوم السابع" عن الأحجار الكريمة المناسب ارتداؤها خلال فصل الخريف حسب احتياج كل شخص في هذه الفترة كما يلي.
 

أولاً: الزبرجد

قال خبير الأحجار الكريمة إن الزبرجد من الأحجار التى تجدد طاقة الجسم طبقاً لعلم طاقة الأحجار الكريمة، كما يساعد الشخص الذى يشعر بالخمول والتعب على تجديد نشاطه فى فترة الخريف، كما أنه يخلص الشخص من الاكتئاب أو الأفكار السوداوية التى قد تؤثر على أدائه بشكل عام.

الزبرجد
الزبرجد

ثانياً: الياقوت الأصفر

إذا كنت شخص دائم الشعور بالتعب والإجهاد فإن حجر الياقوت الأصفر هو حجرك الكريم المناسب خاصة فى هذه الفترة، فمع حلول فصل الخريف يزداد الشعور بالاكتئاب واليأس لبعض الاشخاص الأمر الذى يجعل الياقوت الأصفر هو حجرهم الكريم فى هذا التوقيت من العام كما أنه يهدئ الانفعالات العصبية المبالغ فيها.

الياقوت الاصفر
الياقوت الاصفر

ثالثاً: الياقوت الأزرق

تعمل طاقة الياقوت الأزرق على تجديد النشاط البدنى بشكل كبير خلال فترة الخريف، كما أنه يكافح الأمراض الناتجة عن الشعور بالتوتر والاكتئاب التى تزداد بشكل كبير خلال هذه الفترة، وقد تؤثر على الحالة النفسية للشخص، ما قد يجعله تظهر عليه حبوب وبثور فى الوجه نتيجة هذه المتغيرات.

الياقوت الازرق
الياقوت الازرق

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - اعرف حجرك الكريم المناسب لفترة الخريف.. زبرجد ولا ياقوت؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق