منوعات - تصميم لعبة من الذهب والفضة لتهدئة الأعصاب.. اعرف سعرها "فيديو" - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث صمم صائغ مجوهرات روسى لعبة من المعادن النفيسة Simple Dimple، مخصصة لتخفيف التوتر وتهدئة الأعصاب، وتعتبر التحفة التي صنعها من أغلى الألعاب فى العالم، حتى الآن، ويقول صانع اللعبة، أوليج مورجون، إن تكلفتها بلغت نحو 500 ألف روبل أى ما يوازى 6850 دولار تقريبا، وذلك وفقا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

وأشارت الشبكة الإخبارية الروسية، إلى أن اللعبة صممت لتهدى لرجل أعمال، وأتت على شكل رأس مصنوع من الذهب والفضة، ومزين بعيون كبيرة برتقالية اللون، إذ استوحى الصائغ تصميم لعبته من فيلم "القناع" الشهير الذي أدى دور البطولة فيه الممثل العالمي، جيم كارى.

ومن جهته، قال الصائغ مصمم اللعبة: "لم يكن لدي أدنى فكرة عما ستبدو عليه اللعبة، كانت هناك الكثير من الخيارات المتاحة لكنها جميعا كانت مملة، وصدفة عثرت في الإنترنت على صورة من فيلم القناع الشهير، وتذكرت عيني الرجل اللتين تبرزان من الوجه، لقد صنعت العينين من المطاط، أما القناع فصنع من 50 جرام من الذهب و40 جرام من الفضة".

اللعبة على شكل وجه
اللعبة على شكل وجه

وفي سياق آخر، بيعت نسخة نادرة ومختومة من لعبة The Legend of Zelda الأصلية من Nintendo في مزاد بمبلغ 870 ألف دولار مسجلة رقماً قياسياً لأغلى لعبة فيديو، وباعت شركة Heritage Auctions في دالاس اللعبة غير المفتوحة، فإنها واحدة من العديد من ألعاب وحدة التحكم القديمة المرغوبة في أول مزاد لألعاب الفيديو في Heritage.

اللعبة
اللعبة الثمينة

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن نسخة Zelda، الموضوعة داخل علبة بلاستيكية، حاصلة على درجة 9.0 من Wata Games، وهي شركة لتصنيف الألعاب، والنسخة المباعة هى نموذج  No Rev-A Round SOQ، الذي تم إنتاجه في أواخر عام 1987، قبل أن يتم استبداله بـ Rev-A في عام 1988.

يشير SOQ المستدير إلى أنه يحتوي على ختم مستدير للجودة (SOQ)، مقارنةً بالختم البيضاوي المستخدم في الإصدارات اللاحقة، وقالت Valarie McLeckie المتخصصة في ألعاب الفيديو في Heritage Auctions في بيان: "كانت لدي ثقة كبيرة في هذه اللعبة، ومع ذلك، ما زلت أشعر أن حقيقة مزايدة اليوم تجاوزت رؤيتي لكيفية لعبها"، مضيفة، "صنع التاريخ ليس بالأمر السهل أبدًا.. أنا فخورة حقًا بأن نكون جزءًا من هذا مرة أخرى".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - تصميم لعبة من الذهب والفضة لتهدئة الأعصاب.. اعرف سعرها "فيديو" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق