منوعات - اليوم العالمى للابتسامة.. ازاى المرأة بتعبر عن حالتها النفسية ببسمة؟ - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث عندما يشعر الإنسان بالسعادة أو الرضا أو عندما يسمع بعض عبارات الثناء على مجهوده في العمل، أو حتى عندما يشاهد أحد الأشخاص المقربين لقلبه، فهو يعبر عن ذلك بإبتسامة على وجهه، وفى اليوم العالمى للإبتسامة، نستعرض في هذا التقرير، أنواع الإبتسامة عند المرأة ومعانيها المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع " lifeinsaudiarabia".

أنواع الإبتسامة عند المرأة ومعانيها
 

ابتسامة "أنا عارفة اللى بتفكر فيه "
 

تبتسم الفتاة إبتسامة تضىء وجهها على الفور، عندما تشعر بأنها تعرف الحقيقة الكاملة وتعلم بما يدور برأس الشخص الذى أمامه، ولكنها لا ترغب في إظهار ذلك في حديثها وتكتفى برسم إبتسامة على وجهها.

اليوم العالمى للإبتسامة
فتاة مبتسمة 

إبتسامة "يومى ابتدى"
 

عندما تتلقى الفتاة رسالة أو مكالمة من شخص عزيز عليها في بداية اليوم، فأنها تبتسم إبتسامة مميزة مليئة بالسعادة والتفاؤل، أثر تلقيها هذه المكالمة أو الرسالة.

إبتسامة "تخطى الحدود"
 

عندما تتعرض المرأة لموقف محرج عندما تسألها إحدى أقاربها سؤالها عن أسباب تأخر زواجها أو إنجابها، فهى لا تريد أن تحرج السيدة التي سألتها وتكتفى بإبتسامة متنوعة بين الشعور بالإحراج والغضب.

أنواع الإبتسامة عند المراة
فتيات 

إبتسامة النجاة
 

عندما تتصرف المرأة بشجاعة وتواجه بعض الصعوبات وتستطيع إيجاد حلول لها، فأنها تبتسم إبتسامة تجمع بين الشعور بالإطمئنان والتوتر في نفس الوقت من المستقبل.

إبتسامة ساخرة
 

عندما تواجه المرأة موقف ساخر أو تحتاج للتعبير بسخرية عن موقف ما، فأنها تحاول إغلاق فمها حتى ينتهى الأمر، ثم تبتسم إبتسامة ساخرة أو تضحك لمجرد أن تتذكر الموقف أو تنظر للشخص المثير للسخرية.

يوم الإبتسامة
فتيات 

إبتسامة الصادمة
 

عندما تتسوق المرأة بالمتاجر وتجد متجر يعرض خصومات مالية، فأنها تبتسم إبتسامة تعبر بها عن صدمتها من الخصم المعروض، وشعورها بالسعادة.

إبتسامة الخجل
 

تشعر المرأة بالخجل عندما تستمع لعبارات غزل من حبيبها وهنا تعبر عن خجلها بإبتسامة مشرقة.

إبتسامة شريرة
 

عندما تخطط الفتاة لشىء شرير، وتناقشه مع أحد، فأنها في هذه الحالة عيونها تمتلىء باللمعان وترسم إبتسامة عريضة .

الإبتسامة الضاحكة
 

لا تعتبر إبتسامة ولكنها بداية لضحكة بصوت عالى، لا يمكن إيقافها نتيجة موقف كوميدى شاهدته أو تعرضت له.

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - اليوم العالمى للابتسامة.. ازاى المرأة بتعبر عن حالتها النفسية ببسمة؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق