منوعات - وصفات طبيعية لترطيب البشرة والشعر فى الخريف .. عشان تحافظى على جمالك - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث يتسبب طقس فصل الخريف فى جفاف البشرة، والشعر، مما يدفع المرأة للشعور بالقلق والتوتر، الذى يدفعها لتجربة كل شىء لترطيب بشرتها وشعرها، ويمكن تحقيق ذلك بخطوات بسيطة من خلال استعمال وصفات طبيعية لترطيب البشرة والشعر، وفقاً لما ذكره موقع "annmariegianni".

وصفات طبيعية لترطيب البشرة والشعر فى الخريف
 

قناع التفاح للوجه
 

يساعد التفاح على ترطيب البشرة لصاحبات البشرة المختلطة، من خلال تحضير ثمرة تفاح وتقطيعها، مع التخلص من اللب، ثم تقشير التفاحة وطهيها بالبخاروهرسها مع إضافة ملعقتين كبيرتين من الحليب كامل الدسم وملعقة صغيرة من العسل إلى الخليط، وعمل قناع للوجه بالتساوى وتركه لمدة 15-20 دقيقة، ثم تدليك الوجه وشطفه بالماء.

وصفات طبيعية لترطيب البشرة والشعر فى الخريف
طرق طبيعية لترطيب البشرة 

 

الأفوكادو والموز للبشرة الجافة

تساعد هذه الوصفة على ترطيب البشرة الجافة والتخلص من علامات الشيخوخة المبكرة من خلال تحضير ثمرة موز مع ملعقتين كبيرتين من الكاكاو، و1 ملعقة كبيرة من العسل الخام وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، ثم هرس الموز بشوكة داخل وعاء صغير، مع إضافة المكونات الأخرى، ووضع الخليط على الوجه وتركه لمدة 15-20 دقيقة، ثم شطف الوجه بالماء الدافىء.

وصفات لترطيب البشرة والشعر فى الخريف
ترطيب البشرة  فى الخريف

وصفة بلسم الأفوكادو للشعر
 

عليكِ تحضير ½ ثمرة أفوكادو ناضجة مهروسة مع نصف ملعقة صغيرة زيت زيتون و3 قطرات من زيت إكليل الجبل أو زيت اللافندر، ثم خلط المكونات معاً ووضعها على الشعر من الجذور حتى الأطراف مع التدليك، وترك المزيج لمدة 10 دقائق، ثم غسل الشعر بالماء، وتساعد هذه الوصفة على ترطيب الشعر وتغذيته.

طرق طبيعية لترطيب البشرة والشعر فى الخريف
ترطيب البشرة 

زبدة الشيا لترطيب الشعر
 

قومي بتحضير 1-2 ملاعق كبيرة من زبدة الشيا، وتسخينها وعندما تبرد توضع على فروة الرأس والشعر مع التدليك ثم الانتظار لمدة تتراوح ما بين 30-60 دقيقة، و تنظيف الشعر بالبلسم، وتساعد هذه الوصفة على ترطيب الشعر وينصح بتكرارها مرة أو مرتين في الأسبوع.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - وصفات طبيعية لترطيب البشرة والشعر فى الخريف .. عشان تحافظى على جمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق