منوعات - البلوجر آية مكرم ترد بعد الهجوم عليها بسبب فيديو تامر حسني في حفل زفافها - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث خرجت البلوجر آية مكرم، عن صمتها للرد على الهجوم الذي تعرضت له عقب انتشار مقطع فيديو من حفل زفافها، الذي فاجأها خلاله النجم تامر حسني، والذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي، عقب رد فعلها الذي أثار الجدل، خاصة في لقطة دفعها لطفلة صغيرة من المسرح.

ونشرت آية عبر حسابها بموقع "انستجرام"، فيديو يظهر تدافع عدد كبير من الحضور على المسرح، موضحة تفاصيل رد فعلها، قائلة :"أظن الفيديو ده أكبر دليل وحابة الناس تركز أوي على الهجوم اللي حصل على الاستيدج، من مصورين وناس كتير، ولما شفنا المنظر أنا وهيمن قولنا لبنت أختي تنزل بسرعة".

وتابعت :"اتفرجوا وشوفوا واحكموا بنفسكوا  لو شوفتي بنتك في مكان عليه هجوم كده هتعملي إيه، دي بنت أختي وخايفة عليها أكتر منكوا، وأظن الفيديو أثبت ده.. ركزوا هتلاقوني قولتلها انزلي بسرعة، وهيمن قالها كده وإيده باينة، وهو بيشاورلها".

بينما دعمها البلوجر علي غزلان عبر التعليقات قائلا :" فكك من كلام الناس .. وافرحي وكملي فرحتك . يوم كان جميل وفرحتك وخضتك كانت اجمل .. الناس معدتش بتدور ع الحلو . الناس بقت بتدور ع اللي يبوظ فرحه وجمال الحاجة الحلوة … متسمعيش كلام الناس وافرحي".

كما كتبت إحدى صديقاتها :" اخر حاجة تشغلي بالك بيها هي كلام الناس، اتبسطي و افرحي انتي عروسة و يومك كان جميل ماشاء الله و الناس السلبية و الحقودة ارميهم ورا ضهرك".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - البلوجر آية مكرم ترد بعد الهجوم عليها بسبب فيديو تامر حسني في حفل زفافها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق