منوعات - 5 مميزات تخليك تتجوز ست من برج القوس .. محبة للحياة وما بتحبش النكد - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث شخصية صاحب برج القوس من الشخصيات التي تمتاز بالرقي والحكمة في التعامل بوجه عام، إلا أن نساء برج القوس يعتبرن من أكثر السيدات حكمة واتقانًا لفن الحديث العذب، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الارقام مايا ناجي في حديثها لـ "اليوم السابع" أن بالرغم من مميزات مواليد برج القوس إلا أن لنسائهم بريق خاص يجعل الجميع يتمنى الارتباط بهن، وأوضحت عدة أسباب عن نجاح العلاقة العاطفية التي تكون أحد طرفيها سيدة من برج القوس كما يلي.

 

راقية وأنيقة:

تتمتع سيدات برج القوس بكونهن ذوات رقي خاص في التعامل، مع أناقتهن واتباعهن لخطوط الموضة العالمية طوال الوقت، فالشياكة عنوانهن، والتحضر طريقتهن في الحديث والمناقشات، مما يزيد جاذبيتهن عن غيرهن، كما تزداد اهتمامتهن بالبيت على أن يكون راقٍ وأنيق للغاية.

 

لا تحب العمل:

كما أردفت خبيرة الأبراج عن نساء برج القوس فهن من الشخصيات اللاتي لا يفضلن العمل، ويفضلن أن يصبحن ربات بيوت ذوات مكانة رفيعة، "هوانم" مثلما أطلقت عليهن خبيرة الأبراج بأن سيدات برج القوس لا يفضلن زيادة المسئوليات على عاتقهن ويكتفين بالاهتمام بأنفسهن وأسرتهن فقط.

 

مسيطرة ولكنها طيبة:

وتابعت خبيرة الأبراج عن نساء برج القوس، بالرغم من انفعالهن السريع وسيطرتهن على العلاقة العاطفية بشكل واضح، إلا أنهن يمتازن بقلب طيب ورقة في التعامل، خاصة إن كانت تحب حقاً شريك حياتها، كما تتمتع بروح "بيور" وطبيعية تجعل الحياة معها هنية ومليئة بالراحة والسعادة.

 

لا تكتم الحزن:

إذا شعرت سيدة برج القوس بالحزن أو الغضب من أمر ما تجدها سريعاً ما تشرح سبب حزنها وضيقها، لذا تتصافى الأمور سريعاً ولا تتراكم فوق عاتقها وعاتقق.

 

محبة للحياة:

نادراً ما تصاب امرأة برج القوس بالاكتئاب أو الحزن، فهي محبة للحياة وتعكس ذلك في جميع ردود أفعالها، مما يجعل الرجل الذي يعيش معها في حالة من السعادة اللانهائية، والتي تجعل الحياة أيضاً معها ذات طبيعة جميلة مليئة بالانطلاق والفرح والحب.


برج القوس
برج القوس

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - 5 مميزات تخليك تتجوز ست من برج القوس .. محبة للحياة وما بتحبش النكد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق