منوعات - المكرمية رجعت موضة.. 5 أفكار لإضفاء طابع بوهيمى على ديكورك - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث تعتبر المكرمية من اتجاهات الديكور التى اشتهرت خلال فترة السبعينيات وكانت معلقة فى معظم جدران المنازل، وتميزت بتصميمها المختلفة التى تنتهى بالشراشيب، لتعطى مظهر جمالى داخل الغرف سواء غرفة المعيشة أو النوم، ومع تغير إتجاهات الديكور أختفت المكرمية لفترة من الوقت، لتعود مرة أخرى بتصميمات عصرية تتوافق مع قطع الديكور الحديثة، كما أثار الشعور بالحنين للكثير من الأشخاص لذكريات منزل العائلة القديم وحرصوا على شرائها، وللتعرف على أفكار مختلفة لتصميم المكرمية، نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " stylecaster".

 

أفكار مختلفة لتصميم المكرمية
 

مكرمية "Mkono "
 

تعتبر مكرمية "Mkono" من قطع الديكور الأنيقة التى يمكن تعليقها على الحائط لتعطى اللمسة البوهيمية المثالية للشقق وغرف النوم والمداخل كما إنها مصنوعة يدويًا بحبل قطني بنسبة 100 في المائة وتفاصيل خرزية لإطلالة أنيقة وبسيطة فى المنزل.

Mkono
Mkono

 

مكرمية "Taufey"

وتعتبر مكرمية " Taufey " من قطع ديكور الحائط الرائعة والمصممة بخيوط عالية الجودة مصنوعة من حبال قطنية وقاعدة خشبية لتجعلها تبدو أقوى، كما تتميز بأناقتها.

Taufey
Taufey

 

مكرمية متعددة الألوان

وتساعد المكرمية المتعددة الألوان على إضفاء الحيوية فى أى غرفة، وتتوافق مع ألوان قطع الديكور المختلفة، ويمكن تعليقها بغرفة معيشة أو بمدخل المنزل.

مكرمية متعددة الألوان
مكرمية متعددة الألوان

 

مكرمية على هيئة نجوم

وتوجد تصميمات مختلفة من المكرمية والتى تتوافق مع جميع الأذواق مثل مكرمية مصممة على هيئة نجوم، والتى تضيف لمسة خيالية وحيوية لغرف المنزل، ويمكن تعليقها بغرف النوم و فوق الأريكة بغرفة المعيشة أو مدخل المنزل .

Coolqiya
مكرمية على هيئة نجوم

 

مكرمية بألوان محايدة

وتوجد مكرمية مصنوعة من الألياف ومصممة بأربعة ألوان محايدة وتتسم بالأناقة، ويمكن تعليقها بأى مساحة بغرف المنزل سواء غرفة النوم أو المعيشة، كما إن تعدد ألوانها يجعلها تتوافق مع ألوان قطع الديكور المتواجدة بالغرفة.

مكرمية بأربع ألوان
مكرمية بأربع ألوان

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - المكرمية رجعت موضة.. 5 أفكار لإضفاء طابع بوهيمى على ديكورك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق