منوعات - جولة داخل أحد قصور هنرى فورد سابقا.. بـ105 ملايين دولار ويتضمن ملاعب تنس وسلة - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث بيع القصر الصيفى المملوك لهنرى فورد، مقابل 105 ملايين دولار، والذى يقع على مساحة 42 فدانًا في حي هامبتونز الساحر المواجه للشاطئ في لونج آيلاند، بمدينة نيويورك، وكان يبلغ سعر القصر في الأصل 175 مليون دولار عندما تم إدراجه في عام 2017، ثم انخفض لاحقًا إلى 145 مليون دولار قبل بيعه مؤخرًا مقابل 105 ملايين دولار هذا الشهر.

 

ويعتبر حى هامبتونز من الأحياء التى يحرص الأثرياء على قضاء عطلاتهم الصيفية فيها، لذلك يمتلك العديد من المشاهير منازل هناك مثل الممثلة جينيفر لوبيز والممثل روبرت داوني جونيور، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويطل القصر الصيفى على ربع ميل من واجهة المحيط الأطلسي  ويحتوى على مدخل وممر طويل تصطف على جانبيه الأشجار وتم بناؤه في أوائل الستينيات، وجدد في عام 2008. مع الاحتفاظ بتفاصيله الأصلية مثل قوالب السقف المميزة والثريات التقليدية والمدافئ الرخامية الإيطالية وأرضيات الباركيه الفرنسية وتركيبات الحمامات العتيقة.

ويحتوي المنزل الذي تبلغ مساحته 20000 قدم مربع على 12 غرفة نوم و 12 حمامًا وجناحين رئيسيين ومطبخًا وغرفة ألعاب ومكتبة وغرف استقبال متعددة وغرفة معيشة، ويوجد جناح كامل ليعيش فيه الموظفون .

و يضم المنزل منتجع صحي ومطبخًا خارجيًا ودشًا خارجيًا وملاعب تنس وملعبًا لكرة السلة وبيت ضيافة ومرآبًا لست سيارات وحدائق ومسبح مدفأ بطول 20 قدمًا .

وكان القصر في السابق جزءًا من ملكية مساحتها 235 فدانًا يملكها حفيد صانع السيارات الشهير هنري فورد، و بعد انفصاله عن زوجته آن ماكدونيل ، سيطرت على الأرض وقررت تفكيكها وبيعها قطعة قطعة  في عام 1975 ، وباعت هذا الجزء من الأرض مقابل 1.8 مليون دولار.

ومن ناحية أخرى يعتبر حى هامبتونز أكثر شهرة مؤخراً، حيث حاول الكثير من الناس الهروب من المدينة أثناء جائحة فيروس كورونا، ووفقًا لتقرير حديث صادر عن دوجلاس إليمان ، قفزت مبيعات المنازل في هامبتونز بنسبة 37 في المائة في عام 2020 ، وارتفعت الأسعار بنسبة 40 في المائة إلى متوسط ​​1.2 مليون دولار.

القصر
القصر
القصر
القصر
المطبخ
المطبخ
صورة أخرى
صورة أخرى
غرفة المعيشة
غرفة المعيشة
ملعب تنس
ملعب تنس

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - جولة داخل أحد قصور هنرى فورد سابقا.. بـ105 ملايين دولار ويتضمن ملاعب تنس وسلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق