منوعات - وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين فى المنزل.. مش بتاخد وقت - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث تواجه بعض النساء مشكلة المناطق الداكنة أسفل الإبطين، ويعود سبب هذه المشكلة لعدة أسباب فقد تكون حالة طبية أدت إلى تغيير اللون أو تراكم خلايا الجلد الميتة أو التعرق المفرط أو استخدام بعض الأدوية أو مزيلات العرق، وغيرها من الأسباب التى تؤدى لهذه المشكلة التى يمكن علاجها من خلال استخدام وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين والتى يمكن تنفيذها بسهولة ونستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "swirlster".

وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين: وصفة خل التفاح 

يحتوي خل التفاح على نسبة عالية من الأحماض الأمينية واللاكتيك التي تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وتقليل الندبات، كما يساعد على تفتيح البشرة من خلال غمس قطعة قطن فى الخل ووضعه بمنطقة الإبط وتركه حتى يجف تماماً، ثم غسله بالماء مع تكرار ذلك يوميًا للحصول على نتائج إيجابية.

جل الصبار لتفتيح الإبطين

يعرف جل الصبار بأنه واقى طبيعى من الشمس، كما يساعد على تفتيح لون الإبط، لذلك ينصح باستخراج بعض الجل من نبات الصبار ووضع طبقة من الجل أسفل الإبط وتركه حتى يجف لمدة 10-15 دقيقة، ثم شطف الإبط بالماء مع تكرار الوصفة بشكل يومى للحصول على نتيجة إيجابية.

صودا الخبز والليمون لتفتيح الإبطين

يعتبر صودا الخبز مقشر طبيعى و يساعد على تفتيح  المسام ويفتح الإبط الداكنة، كما يعمل الليمون على تفتيح البشرة من خلال خلط ملعقة كبيرة من صودا الخبز والليمون لعمل معجون، ووضعه على الإبط لمدة 5 دقائق، ثم غسل الإبط بالماء الفاتر، وترطيبه بعد ذلك مع تكرار الوصفة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

سكر وزيت زيتون لتفتيح الإبطين

ينصح بإضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون والسكر في وعاء وخلطهم معًا، ثم تبليل منطقة الإبط وفرك المزيج لمدة دقيقة أو دقيقتين، ثم تركه لمدة 5-10 دقائق أخرى وشطفه بالماء، حيث يساعد المزيج على تفتيح الإبطين مع تكرار الوصفة بشكل يومى للحصول على نتيجة إيجابية.

طرق طبيعية لتفتيح الأبطين
منطقة داكنة أسفل الإبطين
وصفات طبيعية لتفتيح الأبطين
وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين
وصفات لتفتيح الأبطين
منطقة داكنة أسفل الإبط

 

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - وصفات طبيعية لتفتيح الإبطين فى المنزل.. مش بتاخد وقت - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق