منوعات - الجلد الملون موضة شتاء 2022.. اعرفي إزاي تلبسيه لإطلالة جريئة أو بسيطة - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث نظرًا لأننا نقترب شيئًا فشيئًا من أشهر الشتاء الباردة، وما يشعر فيه البعض من كآبة، تلك التي يمكنك التغلب عليها بملابسك، حيث تسيطر موضة الجلد الملون على أزياء شتاء 2022، ورغم أن الجلد من الخامات التي يتم ارتدائها في ظل انخفاض درجات الحرارة كل عام، إلا أنه هذا العام ظهر بألوان مبهجة على غير المتوقع، لذا يمكنك أن تمنحي سروالك الجلدي الأسود قسطًا من الراحة، واحتضان الألوان النابضة بالحياة، وإليكِ موضة الجلد الملون في شتاء 2022 نقلًا عن موقع " whowhatwear".

مزج الألوان الجريئة

مزج الألوان الجريئة
مزج الألوان الجريئة

تمامًا مثلما لا يفشل مزج الألوان المحايدة أبدًا، كذلك يمكنك تجميع لوحة من الألوان الجريئة في إطلالة واحدة، لكن المفتاح هو أن يكون هناك خيط مشترك بين الألوان التي يتم اختيارها، ويمكنك على سبيل المثال التنسيق بين اللون الأرجواني والبرتقالي.

الطباعة المتعارضة

الطباعة المتعارضة
الطباعة المتعارضة

الجلد الأحمر صاخب بالفعل، لذا يمكنك إضافة المطبوعات المتعارضة على قطعة الجلد الملونة الخاصة بك بطريقة فنية، تذكري فقط الاحتفاظ بالمطبوعات ضمن عائلة الألوان التي تناسب معطفك الجلد، على سبيل المثال يمكنك اختيار الأبيض والأسود مع الجلد الأحمر.

إطلالة بسيطة

إطلالة بسيطة
إطلالة بسيطة

إذا كانت الطرق المذكورة أعلاه جريئة بدرجة كبيرة وتخيفك، فإن إضافة توب أبيض بسيط لن يخطئ أبدًا. إنها قطعة أساسية محبوبة، ويمكنك تنسيقها مع البنطال الجلدي الملون، فإنها تجعل المظهر أكثر قابلية للتقبل.

الأزياء المطابقة

الأزياء المطابقة
الأزياء المطابقة

تتمتع مجموعة الأزياء المطابقة دائمًا بأناقة تخطف قلوب أصحاب الذوق الرفيع، وفي هذه الحالة، تسود المجموعة الجلدية الملونة حاليًا، ويمكننا اعتبارها أنها الطريقة السهلة لمعرفة ما ترتديه الفتاة من أجل ليالي ممتعة في الخارج أو في المناسبات الخاصة.

السترة الجلدية الملونة

السترة الجلدية الملونة
السترة الجلدية الملونة

بالنسبة لأولئك الفتيات اللاتي يخشين الغوص في هذا الاتجاه، فإن السترة الملونة هي أفضل خيار لكِ. يتطلب الأمر قدرًا ضئيلًا من القدرة على اختيار الإطلالة، والسترة أو البليزر هي الفائز دائمًا في موضوع التكلفة المنخفضة للأزياء، ارتديه مع الجينز أو جربيه مع زي أسود بالكامل كما هو موضح هنا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - الجلد الملون موضة شتاء 2022.. اعرفي إزاي تلبسيه لإطلالة جريئة أو بسيطة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق