منوعات - حكاية عروسين عقدا قرانهما داخل المستشفى بسبب المرض.. «حب في العناية المركزة» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

زواج داخل غرفة العناية المركزة

داخل إحدى المستشفيات الكبرى، وعلى سرير المرض وباستخدام جهاز التنفس الاصطناعي، قرر شاب في نهاية العشرينات من عمره، الزواج من حبيبته بمساعدة موظفي المستشفى، بعد معركة كبيرة مع فيروس كورونا، الذي أصابهما سويا في سبتمبر الماضي.

ظل الشاب الأمريكي جوناثان جونسون يكافح فيروس كورونا، وتطور به الحال حتى اضطر لاستخدام جهاز التنفس الاصطناعي لمدة 3 أسابيع، وما أن خرج من العناية المركزة للفائقة حتى قرر الزواج بمحبوبته التي كانت تكافح الوباء هي الأخرى، وفق موقع «العربية».

«ماريا» و«جونسون» تحديا كورونا بالزواج في المستشفى

العروسان يقطنان في مدينة كونسيل بلوفس بولاية آيوا الأمريكية، وعقب إصابة الزوج بكورونا في سبتمبر الماضي عُزل في غرفة بعيدا عن حبيبته ماريا كوبلاند، وهي في منتصف العشرينات من عمرها، بعدما ساءت حالته الصحية، واستدعى الأمر وجوده على جهاز التنفس الاصطناعي، وبمجرد رفعه عنه قرر الزواج منها.

3697e825c0.jpg

طلب «جونسون» من حبيبته العودة لمنزلها، وأن تتزين لتصبح كأميرة من الأميرات، ثم تحضر إليه في المستشفى، ووافقت على طلبه، وبالفعل عادت لمنزلها وصففت شعرها ووضعت مساحيق التجميل وارتدت فستانا باللون الأسود ذو أكمام طويلة، وأحضرت في يدها باقة زهور باللون الأحمر، وظهرت في العديد من الصور الفوتوغرافية التي التقطت لهما وهي تمسك يده وتنظر إليه في سعادة وتحاول بث روح الانتصار بداخله.

مفاجأة العروس بحفل الزفاف داخل المستشفى

وعند وصول العروس إلى غرفة العريس «جونسون»، اكتشفت أنه خرج من غرفة العزل، ليخبرها بأنها حضرت إلى المستشفى لإتمام الزواج هناك، فكان قد استدعى أسرتها وعدد من الأصدقاء ومسؤول عقد الزواج لإتمام المراسم.

8728471321636278692.jpg

العريس «جونسون» تحدث عن اللحظات التي عاشها داخل العزل وتحت جهاز التنفس الاصطناعي وقرار الزواج، بقوله «لم أرغب في الشعور بالندم، بعد رفعك عن جهاز التنفس، ترى الكثير من الأشياء في الحياة بشكل مختلف».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - حكاية عروسين عقدا قرانهما داخل المستشفى بسبب المرض.. «حب في العناية المركزة» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق