منوعات - مفاجأة في طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى.. كانت مسافرة وعرفت من السوشيال - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

فاتن موسى ومصطفى فهمي

بعد زواج دام أكثر من 6 سنوات، انفصل الفنان مصطفى فهمي عن الإعلامية فاتن موسى، في هدوء تام، ما أثار ضجة كبيرة بين الجمهور وداخل الوسط الفني، خاصة أن طليقته ما تزال تحتفظ بالصور التي تجمعهما، فضلا عن كتابة اسمه في السيرة الذاتية والتعريفية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

بيان من فاتن موسى تروي كواليس الانفصال

تحدثت الإعلامية فاتن موسى، عن قصة الانفصال والطلاق، من خلال مشاركة صورتين رومانسيتين تجمعها بالفنان مصطفى فهمي، عبر صفحتها على «إنستجرام»، أرفقتهما ببيان، قالت خلاله: «أكدت الإعلامية فاتن موسى بأنها تلقت نبأ طلاقها غيابيا، من زوجها الفنان مصطفى فهمي، عن طريق المحامية سناء لحظي، مساء أمس، وذلك بعد مراوغة، وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا»، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بالخبر، وأنها تفاجأت ليلة أمس، بالخبر تماما مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية.

فاتن موسى: مكانش في مشاكل بينا

أضافت فاتن موسى، أنها سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى، التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصورا من الحفل، الذي تمّ في بيروت، رفقة شقيقها أنور، الذي كان موجوداً معهما في بيتها الزوجي في القاهرة، وكان مفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي، بعد أن أتموا حجز تذاكر الطيران، وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة، بعد أحداث الطيونة الأمنية، التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخرا، خصوصا أنه كان مرتبطا بظروف عمل وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت.

15ceb20913.jpg

وكانت كثير من الأخبار، قد تداولت معلومات تفيد بوجود مشاكل وخلافات بين الفنان مصطفى فهمي وفاتن موسى، التي نفتها خلال البيان، إذ قالت: «لم يكن بيننا أي خلافات أو مشاكل تُذكر»، مؤكدة بأنها تلقت نبأ طلاقها من محاميته والسوشيال ميديا ودون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، وكذلك دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، ودون سابق معرفة منها بأنها ستسافر لحضور حفل خطوبة شقيقتها لتُصدم بهذا الخبر.

8006e4b980.jpg

وأوضحت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، خلال المنشور والبيان الصادر عنها، عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، بأنها لم تُخطَر رسمياً بالطلاق حتى هذه اللحظة، وذلك بعد زواج دام بينهما نحو ستة أعوام.

مصطفى فهمي يتجاهل اتصالات فاتن موسى

أكدت فاتن موسى بأن البيان والأخبار المتداولة منذ مساء أمس، فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين غير صحيح أبدا وعار تماما عن الصحة، إذ أنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تمّ غيابيا، إلا من خلال محاميته والسوشيال ميديا فقط كما سلف ذكره، مشددة على أن زوجها الفنان مصطفى فهمي، لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء، وبأنه لا يرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لغاية اللحظة لاستيضاح الأمر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - مفاجأة في طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى.. كانت مسافرة وعرفت من السوشيال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق