منوعات - عرض أزياء مبهر لفساتين مصنوعة من الشوكولاته بمعرض فى باريس - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث شهدت عاصمة النور، باريس، افتتاح معرض الشوكولاته، الذى ضم عرضا مبهرا للأزياء، وارتدت خلاله العارضات فساتين مصنوعة ومطرزة بقطع الشوكولاته.

وخلال حفل الافتتاح، برز فستان تصميمه مستوحى من لوحة "جورنيكا" للفنان الشهير "بابلو بيكاسو"، ولفت الأنظار فى حفل الافتتاح، وهو عبارة عن فستان نصف شفاف مطرز بالشوكولاتة، يزن 12 كيلو جراما، وفقا لموقع العين الإماراتى.

الفساتين
الفساتين

 

فستان مستوحى من لوحة بيكاسو
فستان مستوحى من لوحة بيكاسو

 

فستان من الشوكولاته
فستان من الشوكولاته

ودورة المعرض الحالية، هى الأولى منذ تفشى جائحة فيروس كورونا، وتستمر لمدة خمسة أيام، في الفترة من 28 أكتوبر، وحتى الأول من نوفمبر.

ويتوقع منظمو المعرض، تدفق آلاف الزوار إلى مقر المعرض في "Parc des Expositions" لمشاهدة عروض الشوكولاتة التي تقدمها أكثر من 280 جهة مشاركة.

المعرض فى دورته السادسة والعشرين، يضم فى فعالياته سوقاً للشوكولاته وأماكن لعروض الأزياء والإكسسوار المصنوع من الشوكولاته وغيرها من الأنشطة.

معرض الشوكولاته بباريس
معرض الشوكولاته بباريس

 

معرض الشوكولاته
معرض الشوكولاته

ويتيح المعرض للزوار المشاركة في تجارب الطهي والتذوق مع أشهر الطهاة العالميين، إضافة لورش صناعة المعجنات والحلويات ومناطق مخصصة للأطفال.

ويشكل المعرض أكبر تجمع للبلدان المنتجة للكاكاو، ويمثل فرصة لاكتشاف وتذوق أحدث الإبداعات لأكبر مصنّعي الشوكولاتة والمعجنات والحلويات والآيس كريم في العالم.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - عرض أزياء مبهر لفساتين مصنوعة من الشوكولاته بمعرض فى باريس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق