منوعات - شراكة بين المصممة ستيلا مكارتنى وبوجبا لإطلاق أول أحذية كرة قدم صديقة للبيئة - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث اتجهت العلامات التجارية في الفترة الأخيرة إلى تصميم الملابس والأحذية من النباتات والمخلفات، وذلك للحفاظ على البيئة من التلوث، حتى أصبحت الأحذية النباتية منتشرة في المحلات التجارية المختلفة، كما عملت المصممة ستيلا مكارتني مع لاعب كرة القدم بول بوجبا وإحدى الشركات المتخصصة في تصميم الملابس والأحذية الرياضية لإطلاق أول أحذية كرة قدم نباتية للعلامة التجارية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

الحذاء الجديد
الحذاء الجديد

ويُطلق على الأحذية الجديدة اسم " Predator Freak "، وهي مصنوعة من مواد نباتية بنسبة 100٪ وتحتوي على مواد معاد تدويرها جزئيًا، وفي وقت سابق من هذا العام ، ظهرت المصممة ستيلا مكارتني لأول مرة في مجموعة صغيرة من الملابس المصنوعة من جلد الفطر النباتي، مما دفعها أكثر لتصميم منتجاتها من النباتات.

وكان للاعب خط وسط مانشستر يونايتد وفرنسا بول دورًا رئيسيًا في تصميم الأحذية الرياضية النباتية، حيث كان حريصًا على المشاركة في مشروع تصميم الأحذية الذي بدأ على الفور بعد أن ناقشه مع ستيلا التى تتوافق معه في حب تصميم المنتجات من النباتات.

مصممة الأزياء مع بول
مصممة الأزياء مع بول

 

وقال اللاعب بول بوجبا، البالغ من العمر 28 عامًا: "أنا لاعب كرة قدم أولاً وقبل كل شيء، لكن لدي اهتمام كبير بالموضة والتصميم وكنت دائمًا أرغب في استكشاف هذا الأمر بشكل أكبر".

وأضاف خلال تصريحاته الصحفية :"لقد كان هذا التعاون مميزًا بشكل خاص بالنسبة لي لأنني كنت من المعجبين بعمل مصممة الأزياء" Stella McCartney " منذ فترة طويلة، لذلك عندما اجتمعنا معًا في" The Huddle "العام الماضي وكانت لدينا هذه الفكرة، شعرت أنها فرصة مثالية لإنشاء شيء ما". ويخطط بول لارتداء الحذاء الرياضى المصنوع من النباتات في الملعب .

وأضافت مصممة الأزياء ستيلا: "منذ بداية تعاوني مع إحدى الشركات المتخصصة في تصميم الملابس والأحذية الرياضية، واصلنا في تصميم الأزياء الراقية وملابس الأداء، لذا من المثير للغاية التوسع في عالم كرة القدم مع النجم الرياضي بول بوجبا".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - شراكة بين المصممة ستيلا مكارتنى وبوجبا لإطلاق أول أحذية كرة قدم صديقة للبيئة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق