منوعات - شركة تكافئ موظفيها بتذكرتى طيران درجة أولى و10آلاف دولار تقديرًا لجهودهم - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث قامت شركة ملابس بمنح عامليها تذكرتي طيران من الدرجة الأولى و10آلاف دولار لكل منهم، تقديراً لهم على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية وتفانيهم في العمل.

وفقا لـ"سبوتنيك" أقامت رئيسة الشركة الأسبوع الماضى، حفلا لتوزيع الهدايا على العاملين لديها، بعد وصول قيمه الشركة لـ1.2 مليار دولار، معربة عن امتنانها لـ21 عاما من النجاح.

وفي مقطع فيديو تم نشرة على مواقع التواصل الإجتماعى، قالت بلاكي، رئيسة الشركة:"أقف هنا اليوم، وأن أفكر فيما تمكّنا من تحقيقه وتقديم منتجات مذهلة للنساء تساعدهن على الحفاظ على أنوثتهن في أماكن تهيمن عليها الذكورية، وهي الأعمال التجارية هذه لحظة مهمة لرائدات الأعمال".

وبينما كان الموظفون بحالة من الفرح بعد إعلان تقديم تذكرتي السفر فاجئت بلاكي الموظفين بالإعلان عن مكافأة الـ 10 آلاف دولار، ليبدأ الحضور بالبكاء من شدة الفرح.


حفل منح الجوائز

ووفقا لـ"سبوتنيك" فإن بلاكي بدأت الشركة برأس مال وصل لـ5 آلاف دولار، في عام 2000، متعهدة بأن تبلغ قيمة الشركة يوما ما 20 مليون دولار، ليجعلها ذلك محلا للسخرية من الكثيرين وقتها.

في سياق آخر، تقدم شركة أمازون مكافأة أسبوعية قدرها 50 جنيه استرليني، للموظفين الدائمين في بعض المواقع في بريطانيا، مقابل الحضور للعمل في الوقت المحدد، وفقا لموقع بى بى سى عربية.

والمكافأة للأشخاص الذين لديهم حضور بنسبة 100%، باستثناء الوقت المستغرق بسبب المرض المرتبط بالإعاقة وكوفيد 19، وقالت أمازون إن هذا الإغراء سيساعدها فى تلبية طلب الصيف وعيد الميلاد.

أعلن عملاق البيع بالتجزئة عبر الإنترنت عن مكافأة انضمام قدرها 1000 جنيه استرلينى لعمال المستودعات الجددن ويأتى ذلك مع استمرار سوق العمل فى بريطانيا فى الانتعاش، حيث سجلت الوظائف الشاغرة فى البلاد أعلى مستوى لها فى أغسطس.

وقال متحدث باسم أمازون: "نحن نقدم حاليا مكافأة حضور فى عدد من المواقع للزملاء الدائمين، لدعم الطلب الصيفى ومساعدتنا فى الاستعداد لموسم الأعياد المقبل"

وسيتم دفع المكافأة أسبوعيا، وسوف تستند إلى الحضور بنسبة 100% لجميع المناوبات المجدولة، باستثناء حالات الغياب بموجب قانون المساواة والمتعلقة بمرض كوفيد 19

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - شركة تكافئ موظفيها بتذكرتى طيران درجة أولى و10آلاف دولار تقديرًا لجهودهم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق