منوعات - أبرز تريندات ديكور غرف النوم في صيف 2022.. جلد الغنم رجع موضة - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث يحرص الكثير من الأشخاص على تجديد قطع ديكور المنزل بين الحين والأخر، رغبة في التخلص من الشعور بالملل، أو للحرص على اتباع أبرز اتجاهات الموضة في عالم الأثاث، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات غرف النوم لصيف وربيع 2022، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

أبرز اتجاهات غرف النوم لصيف وربيع 2022
 

جلد الغنم والفراء

يعتبر السجاد المنسوج من فراء الغنم، أو الصناعى  وكذلك الوسائد أو البطانيات المنسوجة من الفراء من قطع الديكور المميزة لموسم صيف 2022، والتي تساعد على الشعور بالراحة أثناء التواجد في غرفة النوم.

غنم
غنم

 

أثاث مستطيل

تعتبر قطع الأثاث المصممة على شكل مستطيل أو دائرة بغرف النوم من أبرز اتجاهات ربيع وصيف 2022، والتي تحظى بشعبية خاصة.

قطع أثاث بحواف مستطيلة
قطع أثاث بحواف مستطيلة

 

شموع اليوجا

إضافة شموع اليوجا بغرف النوم من أبرز اتجاهات ديكور صيف 2022، والتي تساعد على الشعور بالاسترخاء والهدوء أثناء التواجد في الغرفة.

شموع يوجا
شموع يوجا

سرير مصمم بلوح أمامى

يعتبر السرير المصمم بلوح أمامى من أبرز اتجاهات ديكور صيف وربيع 2022، مع إضافة طاولات بجانب السرير داخل غرفة النوم والذى يعتبر من قطع الديكور العملية لإضافة بعض الكتب والأكواب عليه .

لوحة أمامية بالسرير
لوحة أمامية بالسرير

 

سقف خشبى
 

يعتبر السقف البارز وورق الحائط للسقف من أبرز اتجاهات غرف النوم خلال موسم ربيع وصيف 2022، والذى يضيف لمسة جمالية للغرفة ولكن يشترط طلائه بلون يتوافق مع لون طلاء جدران غرفة النوم وكذلك اختيار ورق حائط لونه يتوافق مع ألوان قطع ديكور الغرفة .

سقف خشبى
سقف خشبى

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - أبرز تريندات ديكور غرف النوم في صيف 2022.. جلد الغنم رجع موضة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق