منوعات - تريند تمثال أبو الهول كشف معاناة المصريين بعد العيد.. «غمض عينيه إزاي؟» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث لايف ستايل

تمثال أبو الهول

تمثال أبو الهول غمض عينيه، هو التريند رقم 1 في مصر بعد شائعات انتشرت حوله إثر نشر شخص صورة عبر حسابه للتمثال الفرعوني وهو مغمض العين، على عكس طبيعته، ليقابله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية، وفي خضم «الهزار» كشف «التريند» عن عرض يعاني منه معظم المصريين منذ انتهاء شهر رمضان وإجازة عيد الفطر.

تمثال أبو الهول غمض عينيه

وتداولت الصور بين المتفاعلين بعد أن أكد البعض بأنها حقيقة، بنشره فيديو لـ تمثال أبو الهول وهو مغمض العين، واتخذها بعض الرواد بشكل ساخر للتعليق عن معاناتهم مع ضبط نومهم بعد الانتهاء من إجازة العيد، وكان من أبرز المنشورات «أبو الهول نام وإحنا مش عارفين نظبط نومنا». 

اقرأ أيضًا.. «غمض عينيه».. صور متداولة تزعم نوم أبو الهول والآثار توضح الحقيقة 

0f06a50a5c.jpg

نصائح تساعدك على ضبط نومك

ويقدم «هن» فيما يلي، مجموعة من النصائح التي تساعدك على ضبط الساعة البيولوجية بعد الضجة التي أثارها تمثال أبو الهول، والرجوع لنومك في الوضع الطبيعي، وذلك وفقًا لموقع «Very Well Family».

- ضع موعدًا للخلود إلى النوم، حيث كشف الأطباء أن الذهاب إلى السرير قبل ساعات من ميعاد النوم، يساعدك على الاسترخاء بشكل جيد وسهولة النوم.

d491543c52.jpg

- تجنب النوم في أوقات القيلولة، إذ يعتبر من أولى الأشياء التي تسبب اضطراب في النوم، لذا يفضل الابتعاد عن هذه العادة تمامًا، وإن كنت تشعر بالإرهاق حاول أن تريح نفسك فقط، وانتظار الوقت الطبيعي المحدد لنومك.

- يلزم عليك الالتزام بالمواعيد المحددة للاستيقاظ والنوم حتى تستطيع ظبط نومك خلال فترة قصيرة، ويمكنك عمل ذلك من خلال ظبط المنبه، ولكن احذر من توقفه أثناء نومك.

- ابتعد عن استخدام الأجهزة الإلكترونية وجميع المشتتات قبل النوم، لأن التعرض إلى الضوء يسبب خللًا في ساعات النوم، بالإضافة إلى تأثيرها السلبي على صحة عينيك.

c78e289f37.jpg

- يفضل الابتعاد عن ممارسة التمارين الرياضية قبل النوم مباشرة، إذ أنها تساعد على تنشيط الجهاز العصبي لأجهزة الجسم مما يصعب عليك خطوة الاسترخاء، بالإضافة إلى ضرورة الابتعاد تمامًا عن تناول الكافيين والمنبهات حتى لا يحدث خللًا في مواعيد النوم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - تريند تمثال أبو الهول كشف معاناة المصريين بعد العيد.. «غمض عينيه إزاي؟» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق