منوعات - من اللحاف للمكعب الأسود.. أغرب إطلالات عارضات الأزياء على "الكات ووك" - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث تحرص العلامات التجارية بشكل سنوي على تقديم بعض التصميمات الغريبة، بغرض إثارة الجدل أو إضافة اتجاه جديد في عالم الموضة لم يكن موجود من قبل، ولهذا نستعرض في التقرير، أغرب إطلالات عارضات الأزياء في العالم، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "glamourmagazine".

 

أغرب إطلالات عارضات الأزياء في العالم
 

فستان بسبوتات

عرض بيت الأزياء الهولندي" Viktor & Rolf "، بمجموعة خريف / شتاء 2007 ، أحدث صيحات الموضة لديهم والتي كانت عبارة عن فستان أسود ارتدته عارضة الأزياء مع حاملات إضاءة كانت ترفع في ذات الوقت الجزء العلوى والسفلى من الفستان، وأكملت إطلالتها بحذاء ذو كعب عالى.

عارضة أزياء بخريف 2007
عارضة أزياء بخريف 2007

 

حذاء من جلد ثعبان

ارتدت عارضة الأزياء في إحدى عروض "Daphne Guinness " حذاء منحنى الشكل ومصمم بكعب عالى، ومصنوع من جلد ثعبان.

حذاء بجلد ثعبان
حذاء بجلد ثعبان

 

حذاء أنطونيو بيراردي بدون كعب

ارتدت عارضة أزياء حذاء بدون كعب، والذى كان من تصميم أنطونيو بيراردي، والذى يشبه حذاء كان من تصميم فيكتوريا بيكهام، والذى يبدو مريحا عند ارتدائه ويمكن السير به برغم من تصميمه بدون كعب وفقاً لما ذكرته بعض التقارير.

حذاء بدون كعب
حذاء بدون كعب

 

 

فستان بخوذة مصنوعة من الريش 

أطلت عارضة أزياء بفستان مصمم من الريش، من تصميم جايلز ديكون، فى عرض أزياء وكان الفستان مصمم بخوذة من الريش أيضاً.

فستان من الريش
فستان من الريش

 

وسادة ولحاف

قدمت العلامة التجارية " Viktor & Rolf "، قطع ملابس غريبة خلال أحد عروض الأزياء، والتي تتكون من وسادة ولحاف، والتي أثارت الجدل حين عرضها.

فستان بوسادة ولحاف
فستان بوسادة ولحاف

 

غطاء رأس على هيئة مكعب

ارتدت عارضة أزياء أثناء عرض مجموعة ربيع / صيف 2008، غطاء رأس عبارة عن مكعب أسود لامع من تصميم جاريث بيو، مع فستان لامع .

قبعة على هيئة مكعب
قبعة على هيئة مكعب

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - من اللحاف للمكعب الأسود.. أغرب إطلالات عارضات الأزياء على "الكات ووك" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق