منوعات - بعد تصدر سارة صبري التريند.. 9 معلومات عن أول رائدة فضاء مصرية - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

سارة صبري

المرأة المصرية واحدة من النماذج التي تحرص دائما على تحليق اسمها بالتميز والتفوق في المجالات المختلفة، وهو ما نجحت فيه مؤخرا، العشرينية سارة صبري، بعد أن أصبحت أول رائدة فضاء مصرية، وسرعان ما تصدرت أحاديث منصات التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات القليلة الماضية، وذلك لما وصلت له من مكانة غير مسبوقة.

أبرز المعلومات عن سارة صبري 

وعلى هذا النحو نستعرض أبرز المعلومات عن سارة صبري، بعدما أصبحت أول رائدة مصرية في علوم الفضاء، وذلك وفق حسابها التعريفي على موقع linkedin.

- مهندسة ميكانيكية وطب حيوي وهي أول رائدة فضاء مصرية تمثيلية.

- تمتد مجموعة خبراتها الواسعة ما بين هندسة الميكاترونكس والجراحة الروبوتية إلى تطوير الخلايا الجذعية و Bioastronautics.

- تشغل منصب الرئيس التنفيذي ومؤسس مبادرة Deep Space (DSI)، وهي شركة غير ربحية تهدف إلى زيادة إمكانية الوصول وفرص أبحاث الفضاء.

14534742341652294331.jpg

معلومات أخرى عن سارة صبري 

- تشغل سارة صبري منصب نائب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة تكنولوجية ناشئة في برلين تعمل على تطبيقات الهاتف المحمول بتقنية الواقع المعزز.

- خلال دراستها في مصر، عملت «سارة» كمدربة لليوجا، ومدربة لرياضة الكروس فيت أيضا، وأمضت بعض الوقت في ممارسة فنون القتال المختلطة. 

- في عام 2016 سافرت سارة صبري في جميع أنحاء إفريقيا للعمل التطوعي في مدارس ومنظمات مختلفة، بما في ذلك مركز تمكين المرأة في أوغندا.

- تعد أيضا الفتاة المصرية من الغواضين المعتمدين في المياه المفتوحة، وقد أمضت ستة أسابيع في مدغشقر كمحافظة على البيئة البحرية.

- بعد دراسة الهندسة الميكانيكية والهندسة الطبية الحيوية في إيطاليا، تليها دورة في هندسة الطيران في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT)، أصبحت سارة صبري أول رائدة فضاء مصرية، واحتفى العالم بأكمله بنجاحها.

- أيضًا هي مستشارة لوكالة الفضاء المصرية، وأحد مؤسسي برنامج برنامج سفراء الفضاء بالوكالة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - بعد تصدر سارة صبري التريند.. 9 معلومات عن أول رائدة فضاء مصرية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق