منوعات - أغلى 5 نظارات شمسية فى العالم عام 2022 .. مش هتصدق سعرها وصل كام - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث  

تعتبر النظارات الشمسية من أهم الإكسسوارات عند الرجال والنساء خاصة مع التعرض لأشعة الشمس في فترة الظهيرة وارتفاع درجة حرارة الطقس خلال فصل الصيف، لذلك يحرص الكثير على شراء نظارة شمسية أنيقة ومناسبة، ولكن توجد بعض الأنواع أسعارها مرتفعة والمطروحة بالسوق خلال هذا العام والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " rarest ".

 

أغلى النظارات الشمسية في العالم 
 

نظارة " Dolce and Gabbana DG2027B "
 

تعتبر هذه النظارة من تصميم العلامة التجارية الإيطالية "دولتشي آند جابانا" وتشتهر النظارة بتصميمها الجذاب حيث تجمع بين الطراز الكلاسيكى والحديث، وتفضل ارتدائها العديد من مشاهير النساء مثل مادونا ونيكول كيدمان وكيم كارداشيان وأنجلينا جولي، ويبلغ سعر النظارة 383000 دولار.

Dolce and Gabbana DG2027B
Dolce and Gabbana DG2027B

 

نظارة شيلز الزمرد
 

تعتبر هذه النظارة من تصميم شركة " Shiels Jewellers " والتي مقرها في" Adelaide " بأستراليا و استغرق تصميمها خمس سنوات وصممت عدساتها من الزمرد الفريد واستغرقت ثلاثة أشهر لتلميعها، ويبلغ سعر النظارة 200000 دولار.

نظارة شيلز الزمرد
نظارة شيلز الزمرد


 

  نظارة شوبارد الشمسية
 

صمم صانع النظارات الشمسية الشهير" De Rigo Vision "، هذه النظارة لدار المجوهرات السويسرية الشهيرة شوبارد، والتي عرضت في دبي في مايو 2012،  ومصممة من الألماس، كما نقش شعارها الشهير "C" على إطار النظارة، وارتدتها العديد من مشاهير النساء مثل جوينيث بالترو وتوم جونز وإلتون جون، ويبلغ سعرها 400 ألف دولار .

نظارة شوبارد الشمسية
نظارة شوبارد الشمسية

 

نظارة مصممة بالأحجار الكريمة
 

صممت هذه النظارة بإطار ذهبى،  بالإضافة إلى 2.85 قيراط من الماس الوردي، كما إنها مصممة بشكل يدوى، ويبلغ سعرها 27 ألف دولار، لذلك تعتبر من أغلى النظارات الشمسية في العالم.

نظارة مصممة بالأحجار الكريمة
نظارة مصممة بالأحجار الكريمة

 

نظارة بولجاري فلورا
 

صممت هذه النظارة، العلامة التجارية" بولجاري فلورا" الإيطالية، من الماس ويبلغ سعر النظارة 59 ألف دولار.

نظارة بولجاري فلورا
نظارة بولجاري فلورا

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - أغلى 5 نظارات شمسية فى العالم عام 2022 .. مش هتصدق سعرها وصل كام - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق