منوعات - 5 أحجار كريمة تجلب الحظ في مايو.. اليشم لتحقيق الإبداع - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث توجد العديد من الأحجار الكريمة التي يعتقد منذ العصور القديمة أنها تجلب الحظ والصحة لمن يمتلكها، وتساعد العاطل في الحصول على وظيفة جديدة أو شريك حياة مناسب، ولكن ليست كل الأحجار الكريمة تقوم بنفس الشيء لكل الأشخاص وفي أي وقت، ولكن حسب ميلاد الشخص وحياته يختار حجرا كريما مناسبا له، لذا يستعرض" اليوم السابع" أقوى الكريستالات التي يعتقد أنها تجلب الحظ في شهر مايو وفقاً لموقع "bustle" كما يلي:

 

 

الأباتيت " Apatite "
 

إذا كنت تخطط لمستقبلك خلال هذه الفترة، عليك استخدام الأباتيت وإضافتها إلى مجموعتك الكريستالية، فهو حجر كثيف ذو لون أزرق وأخضر ويعتقد أنه يساعد في تقوية الشخصية وزيادة الثقة بالنفس، كما يجلب الحظ السعيد وكل ما علي الشخص فعله هو حمله في مكان هادئ بعيداً عن الضوضاء، مع التركيز على هدفه، والجلوس بهدوء وتخيل بالضبط ما يريده ثم وضعه تحت وسادته وتخيل أنه يحقق أهدافه وينجرف إلى النوم.

 

الكالسيت الأخضر " Green Calcite ":
 

يستخدم هذا الحجر في مص الطاقة السلبية والتشاؤم، واستبدالها بطاقة إيجابية وتحسين الحظ، ويتميز بلونة الأخضر الفاتح المائل للبياض ويعتقد إنه يجلب المال والثروة، ويعزز جميع أنواع النجاح والازدهار في العمل والخصوبة، وينصح بحمله بلطف بين يديك وأخذ نفسًا عميقًا مع توجيه الطاقة إلى أفكار إيجابية.

 

اليشم:
 

تعتقد الكثيرات من الثقافات المختلفة حول العالم لقرون عديدة، أن حجر اليشم يجلب الحظ والصحة والمال، ويتوفر منه العديد من الألوان والأشكال سواء المنحوتة أو مرصعة في مجوهرات، ويفضل وضعه في عقد أو سوار، و تدليك الوجه أو اليد لتحريك الطاقة الراكدة في الجسد.

 

السترين:
 

يعتقد أن حجر السترين يحتوى على طاقة عالية تتماشى مع الثروة والوفرة، ويساعد على تحويل الطاقة السلبية إلى إيجابية، وكل ما علي حامله أن يفعله هو الإمساك به مع تخيل زيادة الراتب الشهرى وتحقيق أهدافه .

 

 

حجر الشمس:
 

يتميز حجر الشمس بلونه المشمس يطابق طاقته المشعة، ويعتقد أنه يجلب الحظ السعيد والازدهار، ويجذب الشهرة، وينصح بحمل قطعة من حجر الشمس ويعتقد أنه يجلب الحظ، ولهذا ينصح بحملها في الجيب أو تصميم قطعة من المجوهرات مصنوعة من حجر الشمس.

 

الاباتيت
الاباتيت

 

الكالسيت الأخضر
الكالسيت الأخضر

 

حجر الشمس
حجر الشمس

 

حجر اليشم
حجر اليشم

 

سترين
سترين

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - 5 أحجار كريمة تجلب الحظ في مايو.. اليشم لتحقيق الإبداع - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق