منوعات - حقيقة عرض فتاة نفسها للزواج في الشارع: موافقة بالتعدد «صور» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

فتاة تعرض نفسها للزواج

داخل أحد الشوارع العامة، و«التكاتك» تسير من خلفها، والمارة يتحركون يمينا ويسارا، وقفت إحدى الفتيات السودانيات، رافعة لافته في منتصف الشارع، تُعلن فيها عن رغبتها في الزواج، خاصة مع توضيحها أنها لا تمانع تعدد الزوجات مُطلقًا، لتنتشر صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة، ليظن البعض تواجدها داخل أحد شوارع القاهرة. 

فتاة سودانية تعرض نفسها للزواج في الشارع

وبالبحث عن تلك الصورة التي التقطها أحد الأشخاص، تبين أنها لفتاة سودانية، يبدو أنها تقف بشوارع الخرطوم، وهي تحمل لافتة، مدون عليها: «عايزة عريس.. أرغب في الزواج وأقبل بالتعدد»، مُرفقة رقم هاتف مع اللافتة. 

رقم غير صحيح

وبمحاولة التواصل مع الرقم المدون على الصورة، وُجد إنه مكون من 10 أرقام فقط، ومُسجل باسم فتاة تُدعى رحمة عبده، وعقب محاولات عديد للوصول إلى الهاتف الصحيح بإضافة الرقم الحادي عشر، ظل لفترة طويلة مُسجلا بنفس الاسم لكنه خارج نطاق الخدمة. 

9609257201652266234.jpg

aa3f299a02.jpg

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع صورة الفتاة السودانية 

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة المتداولة للفتاة السودانية، بين السخرية من هذا الطلب وظهورها بهذه الطريقة في الشوارع العامة، وبين التعاطف مع الشابة مجهولة الهوية خاصة أنها طلبت أمرا جائزا شرعا لا يشوبه شائبة أو يؤثر عليها، على حد وصف المتابعين. 

فتاة أخرى تعرض نفسها للزواج في السودان 

وخلال الأشهر القليلة الماضية، تداولت وسائل إعلام سودانية ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سابق أوردت أنه لفتاة سودانية ظهرت في أحد شوارع الخرطوم، عند إشارة مرور بالعاصمة السودانية، وهي تحمل لافتة لطلب الزواج.

5152744481652266236.jpg

وأظهر مقطع الفيديو المتداول حينها جدلا واسعا في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب الطريقة الغريبة التي أقدمت عليها الفتاة لتحقيق رغبتها في الزواج.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - حقيقة عرض فتاة نفسها للزواج في الشارع: موافقة بالتعدد «صور» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق