منوعات - حدث فلكي هام.. 5 أشياء لا تفعلها وقت تراجع عطارد أبرزها صيانة السيارة - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث قد تكثر أو تقل الأحداث الفلكية خلال العام، الأمر الذي قد يؤثر سواء بالإيجاب أو السلب على مواليد الأبراج الفلكية، كما حذرت خبيرة علم الأبراج والفلك عبير فؤاد في حديثها لـ "اليوم السابع" من هذه الفترة التي سيكون فيها حدث فلكي هام وهو تراجع عطارد، كما شددت على ضرورة الحذر من بعض الافعال التي يجب تجنبها في فترة تراجع عطارد، والتي سوف تبدأ يوم 10 مايو الجاري، وأضافت أنه يتراجع أكثر من مرة في السنة ويمكن أن تصل إلى ثلاث مرات.

مدة تراجع عطارد:

 وأكدت أن الفترة التي يتراجع فيها كوكب عطارد قد تصل إلى ثلاثة أسابيع، وبسبب هذا التراجع يتم إلغاء الكثير من الاتفاقيات والعقود، بالإضافة إلى كثير من الأعطال في وسائل الاتصال المختلفة، مع المزيد من التأخير في مواعيد العمل والسفر والرحلات وقد تصل إلى الإلغاء أحياناً.

5 اشياء لا تفعلها وقت تراجع عطارد:

أولاً: صيانة السيارات

قالت خبيرة الأبراج إنه يفضل ألا تقوم بعمل صيانة السيارة خلال فترة التراجع والتي بدأت أمس 10 مايو، وذلك لأن الأعطال التي سوف تحدث في هذه الفترة سيكون صعب تصليحها.

ثانياً: شراء الأشياء المهمة

وتابعت أنه لابد الامتناع عن الشراء في فترة التراجع، فسوف يؤدي إلى الشراء الخطأ أو اكتشاف الكثير من العيوب صعب إصلاحها، ولا تغير رأيك بعد شرائها أو عدم الحاجة لها من الأساس.

ثالثاً: عدم توقيع العقود وخصوصا عقود الزواج

وشددت على عدم توقيع العقود وخصوصا عقود الزواج، وذلك لأنه وارد في وجود أخطاء في بنود العقد، أو وجود بنود لا تراها أثناء كتابة العقد.

رابعاً: المراسلات المكتوبة

المراسلات المكتوبة على الايميل أو وسائل التواصل الاجتماعي يفضل تجنبها فإذا اضطررت لها عليك مراجعتها جيدا قبل الإرسال، وذلك لتجنب إرسال كلام خطأ أو إرساله لشخص خطأ من الأساس.

خامساً: الكلام بدون تفكير

يجب التفكير والترتيب جيدا قبل الحديث مع أي فرد تجنبا للوقوع في الخطأ، وخصوصا في المفاوضات والمنازعات، واستشهدت خبير علم الابراج بالمثل الفرنسي "دور لسانك جوه فمك سبع مرات قبل الحديث".

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

 

كوكب المشتوى
كوكب المشترى

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - حدث فلكي هام.. 5 أشياء لا تفعلها وقت تراجع عطارد أبرزها صيانة السيارة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق