منوعات - انتهت حلول "الجيم".. شاب يلجأ لفنان تاتو ليحصل على "six packs" مرسومة - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث فى محاولة للحصول على عضلات البطن المرغوبة في الوقت المناسب لقضاء العطلة الصيفية، حصل رجل يكره الذهاب إلى الشاطئ على وشم "six packs" وهمية ، وذلك في الوقت الذى يذهب فيه الكثير من الرجال والشباب إلى "الجيم"، من أجل شد البطن، ورؤية الجسد ممشوقا ومشدودا، ثم تذهب للميزان بين الحين والآخر.

شارك فنان الوشم المولود فى جنوب إفريقيا دين جونثر مؤخرا أحد أكثر مشاريعه تسلية على الإطلاق مع متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعى، ففى الصور والمقاطع المنشورة على قناته على إنستجرام وتيك توك، سرد تفاصيل قصة شاب يكافح من أجل الحصول على عضلات متناسقة في صالة الألعاب الرياضية، لكنه فشل فشلاً ذريعًا، وفى النهاية، جاء إلى متجر الوشم الخاص بـدونثر فى مانشستر بحثًا عن بديل مبتكر، بحسب oddity central.

سكس باكس وهمية
سكس باكس وهمية

 

سكس باكس
سكس باكس

 

جونثر قال لصحيفة The Sun البريطانية، إنه رأى محاولات سيئة لعضلات بطن " six packs" من قبل وأراد أن يجربها بنفسه، ولأننى متخصص فى الواقعية الملونة، أردت أن أجربها.. اعتقدت أنه سيكون مضحكا".

وبعد ساعات طويلة على مدار يومين، كانت النتيجة النهائية مثيرة للإعجاب ومضحكة في نفس الوقت، فقد تبدو البطن متناسق وواقعيا، لكن يمكنك بتركيز أن تدرك أنه ليس حقيقيا على بعد ميل واحد، ومع ذلك، لا بد أن تلفت الانتباه على الشاطئ، وتتفوق على المعاناة في صالة الألعاب الرياضية مقابل " six packs".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - انتهت حلول "الجيم".. شاب يلجأ لفنان تاتو ليحصل على "six packs" مرسومة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق