منوعات - 8 نصائح لتنظيف منزلك سريعا خلال أيام العيد: وداعا للإحراج - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث لايف ستايل

تنظيف المنزل

تستعد الكثير من السيدات والفتيات لأيام العيد ويفعلن الطقوس المعتادة، ويبدأن في تنظيف منزلهن بالكامل استعدادًا لهذه المناسبة، ولكن تتعرض منازلهن للاتساخ من الزيارات المتكررة، وخاصًة عند وجود أطفال، ما يعرضهن للإرهاق، ويؤثر على وقتهن، وبالتالي يمتنعن عن القيام بالعديد من المهام التي يرغبن فعلها.

نصائح لتنظيف المنزل في العيد

لذا يقدم «هن» في الموضوع الآتي، نصائح تساعدك على تنظيف المنزل بخطوات سريعة خلال أيام العيد وفقًا لموقع «Nation Wide»:

- يمكنك تنظيف المنزل بشكل سريع عند تحديد المهمة التي تقومين بها، وأدائها في كل غرفة في منزلك، مثل خطوة «الكنس، الغبار، المسح»، ستساعدك هذه الفكرة على عدم الشعور بالإرهاق من دورة التنظيف المتكررة التي تؤدينها.

- جهزي أدوات التنظيف في علبة معًا، حتى يسهل عليك التنظيف ولا تذهبين للبحث عنها مما يهدر الوقت، بالإضافة إلى أنه يساعدك على عدم البحث عنها خلال التوجه لتنظيف مكان آخر في المنزل.

16672228691642500058.jpg

- قبل البدء في التنظيف، يمكنك الذهاب إلى غرف المنزل والتقطي العناصر غير المرتبة، أو الألعاب والملابس الملقاة، ورتبيها.

- تأكدي من توقف المراوح والأجهزة الكهربية خلال التنظيف، حتى لا يتوزع الغبار في المنزل، مع الحرص على تنظيف ملاءات الغرف قبل البدء في التنظيف من خلال استخدام المكنسة الكهربائية.

- احرصي على تنظيف أرضيات الحمام والمطبخ سريعًا، لأنهما من أكثر الأماكن المستخدمة والمعرضة للاتساخ في المنزل.

13215350591642343655.jpg

- من المعروف أن أدوات التنظيف تحتاج إلى التنظيف بشكل مستمر، حتى لا تقضين وقت آخر في تنظيفها.

- ابدأي في الكنس أولًا، ثم المسح، حتى لا تزيد الأرضية اتساخًا عند وضع ماء عليها وهي مغطاة بالغبار.

- يمكنك الاستعانة بأشخاص آخرين لمساعدتك في تنظيف منزلك بشكل سريع، حيث أجعلي هذا الروتين نشاطًا اجتماعيًا، وابدأي في توزيع المهام من كل شخص إلى الآخر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - 8 نصائح لتنظيف منزلك سريعا خلال أيام العيد: وداعا للإحراج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق