منوعات - صاحب مبادرة «أزواج يجهزون كعك العيد»: اتبهدلنا على السوشيال ميديا - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث للرجال فقط

مجموعة مبادرة «أزواج يجهزون كعك العيد»

قال سامح قنديل، صاحب مبادرة «أزواج يجهزون كعك العيد» في محافظة الشرقية، إن لديه مزرعة وفرن بلدي يعمل بطريقة قديمة، واقترح عليه أصدقائه تسوية الكعك والبسكويت في الفرن البلدي بعيدا عن الأفران «الأفرنجية»، وأن يساعدوا في ذلك لأن زواجتهم تعبوا كثيرا خلال شهر رمضان.

أهمية مساعدة الزوجات

وأضاف «قنديل»، في مداخلة عبر تطبيق ZOOM ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر: «بالنسبة لنجاح التنفيذ، أقول إن المهم في هذا الأمر هو الفكرة، حدثت أخطاء كثيرة في المحاولة الأولى، ونتعلم منها حتى ننفذها بشكل أفضل في المرات القادمة».

وتابع: «أدام الرجل عنده وقت يشارك زوجته ويخفف الأعباء، ما المانع في ذلك»، مؤكدًا أن الحياة الزوجية ليست فريقين، لكنها تقوم على المشاركة ولا مانع في ذلك.

إعداد محشي الكرنب 

وأردف صاحب مبادرة «أزواج يجهزون كعك العيد»: «عملنا الكحك والبسكويت في يوم واحد وكنا كتير، وللأسف اتبهدلنا على السوشيال ميديا، وفي صفحات معجبهاش الفكرة، وإزاي إننا نعمل كده، ولكن بعض الصفحات أعجبها ما فعلناه».

وأوضح أن المجموعة تولت أيضا إعداد محشي كرنب، من مزروعات الحديقة التي يمتلكها: «في مزرعتي، أزرع معظم الخضروات مثل الجزر والبسلة والكرنب، وأي شخص يجرب الأكل الطازج يجد طعمه مختلفا للغاية.. زرعت كرنب وعملنا محشي».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - صاحب مبادرة «أزواج يجهزون كعك العيد»: اتبهدلنا على السوشيال ميديا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق