منوعات - الجانب العاطفي في عالم زوزو نبيل: جوزي راقبني 3 سنين قبل الزواج - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

الفنانة زوزو نبيل

حياتها لم تسر على وتيرة واحدة، ذاقت مرارة الألم والخوف منذ نعومة أظافرها، لم تحظ بحب والدها، على حد قولها، لذا لم تعش طفولتها كسائر الفتيات، حتى وجدت نفسها في كنف زوج في عمر الزهور، حينما تخطى عمرها 13 عاما، وهي الفنانة زوزو نبيل.

قدمت الفنانة زوزو نبيل، أعمالا على مستوى الدراما والسينما، لا تزال محفورة في العقول، ووافتها المنية في 3 مايو لعام 1996، نتيجة الاصابة بالتهاب رئوي، ودُفنت بمقابر 6 أكتوبر.

ويستعرض «هُن» خلال السطور التالية، لقاء نادر للفنانة زوزو نبيل، بمناسبة ذكرى وفاتها.

تحدثت الفنانة زوزو نبيل، عن طفولتها و حياتها، قبل الشهرة، إذ تقول: «كنت وأنا صغيرة في المدرسة، كنت بلعب كرة شراب وبشيل حديد في نادي اسمه ابو سريع وراء التلفزيون، قصة حياتي عايزة مسلسل قد 60 حلقة، معشتش مراهقتي ولا شبابي من وأنا عندي 13 سنة».

الرجل الثاني في حياة زوزو نبيل

«جيت اتجوزت الزوج الثاني، وكان بيعزني أوي وكلمة بيحبني شوية عليه وكان بيقدرني جدا»، هكذا تحدثت الفنانة زوزو نبيل، عن حياتها الأسرية بعيدا عن الأضواء، خلال استضافتها في برنامج من تقديم الإعلامي مفيد فوزي، والذي تابعت خلاله في الحديث عن الزوج الثاني في حياتها: «لم يقبل مني الزواج إلا بعد امتحان 3 سنين، هو يراقبني وأنا داخلة المسرح القومي وأنا خارجة ويشوف بركب ايه، بكلم مين، بيتنا في أيه».

كواليس دخول الوسط الفني

وعن كواليس حياتها الشخصية وقصة دخولها الوسط الفني: «بدأت من خلال البنت اللي كنا ساكنين عندهم، لقتني حزينة وأمي كانت زعلانة عليا، لأنهم كانوا بيقولوا عليا حلوة جدا وعيلة، قالتلي اسمعي يا زوزو تحبي تشتغلي في الفن، قولتلها رقاصة يعني، وبعدين فهمتني وبدأت التمثيل».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - الجانب العاطفي في عالم زوزو نبيل: جوزي راقبني 3 سنين قبل الزواج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق