منوعات - الأميرة شارلوت ابنة كيت ميدلتون ترتدي ملابس معاد تدويرها.. «زي أمها» (صور) - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث ماما

شارلوت في عيد ميلادها السابع

تشتهر كيت ميدلتون بمزجها بشكل عصري بين ستايلات هاي ستريت والمشتريات الفاخرة، لذلك ليس من الغريب أنها اختارت نفس الأسلوب لابنتها الأميرة شالوت، ذات الـ7 أعوام، إذ ارتدت قميص بولو منقوش بقيمة 15 جنيه إسترليني من Next، وجاكيت قيمته 299 جنيه إسترليني من رالف لورين، ولكن بمناسبة فوتوسيشن عيد ميلاد الطفلة السابع، اليوم، ظهرت بملابس معاد تدويرها.

تفاصيل ملابس الأميرة شارلوت

شارك دوق ودوقة كامبريدج ثلاثة صور لابنتهما المفعمة بالحيوية، الأميرة شارلوت وهي تأخذ أوضاع تصوير مختلفة في بلوبيلس الربيع في نورفولك، وكان التصوير رائعا ملائما لأجواء الربيع، بحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

0d06d268d9.jpg

ويبدو أن بلوفر رالف لورين الأزرق هو إضافة جديدة لخزانة الملابس الملكية المؤثرة، إلا أنها ليست المرة الأولى التي تجعل فيها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، ابنتها ترتدي سترة من هذا البراند الأمريكي العالمي.

خلال ظهورها في عيد الأب عام 2021، ظهرت شارلوت بسترة رالف لورين، ولكن تلك المرة كانت بمبلغ قليل للأطفال يبلغ 36 جنيه إسترليني.

جلسة تصوير لـ شارلوت

ويبدو أن كيت تحب أن ترتدي ابنتها مثلها، فقد التقطت صورة لـ شارلوت جالسة في حضن والدتها كيت، وهي ترتدي سترة أنيقة من رالف لورين وحذاء بينيلوبي تشيلفرز بقيمة 259 جنيه إسترليني، تشبه بشدة زوج أحذية تملكه وارتدتها في عدة مناسبات للاحتفال.

5339208381651521058.jpg

وظهرت شالوت في آخر مرة خلال عيد ميلادها، وهي تضحك في العدسة، وهي المرة الرابعة التي تظهر فيها مثل والدتها، ترتدي الثمين والرخيص وله معنى مثل المعاد تدويره.

وكانت شارلوت تضع في يدها مجموعة من الزهور المختارة حديثًا في صور عيد الميلاد، والتي جرى التقاطها في منزل العائلة الريفي أنمير هول خلال عطلة نهاية الأسبوع.

16842009981651521059.jpg

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - الأميرة شارلوت ابنة كيت ميدلتون ترتدي ملابس معاد تدويرها.. «زي أمها» (صور) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق